تكثيف الشعر بسرعة البرق مع الوصفة الهندية انبات الفراغات وعلاج تساقط الشعر والصلع

تكثيف الشعر بسرعة البرق مع الوصفة الهندية انبات الفراغات وعلاج تساقط الشعر والصلع

تكثيف الشعر تاج المرأة هو شعرها، ولكن لا تقوم النساء بادخار المال أو الجهد حتى تحصل على المظهر الأفضل فيما يخص شعورهن، ومن أبرز أشكال الشعر الأجمل هو الشعر الكثيف، وسنقوم بعرض بعض الطرق الطبيعية لتكثيف الشعر بهذا المقال.

تكثيف الشعر

تكثيف الشعر بالبيض: يتم ضرب بيضة واحدة أو اثنتان جيداً، يتم وضع البيض على الفروة الخاصة بالرأس والشعر الرطب، ثم يترك البيض على الفروة لفترة 30 دقيقة، ثم بعدها يتم غسله جيداً بالمياه الدافئة والشامبو.

تكثيف الشعر بالبيض

يتم مزج صفار بيضة، مع زيت زيتون مقدار ملعقة كبيرة منه، ملعقتان كبيرة من المياه، يتم وضع المزيج على فروة الرأس والشعر الجاف، يتم تركه على الرأس لفترة 15 دقيقة، ثم نقوم بشطف الشعر بالمياه الدافئة والشامبو.

تكثيف الشعر بزيت الزيتون

نقوم بتسخين الزيت لدرجة الحرارة الخاصة بالجسم، ويتم تدليك الزيت الدافئ على الشعر وفروة الرأس، ثم يترك الزيت على الشعر لفترة 30 إلى 45 دقيقة فقط، يتم شطف الزيت بشامبو خفيف، بعض الأشخاص قد يضيفون إلى زيت الزيتون عسل، والبعض الآخر يقترح أن يترك الزيت طوال الليل واستعمال غطاء بلاستيكي لتغطية الشعر.

علاج التساقط  بالتغذية السليمة

للعمل على المساعدة في التكثيف السريع للشعر، ينبغي الحرص على تناول بعض الأكلات الغنية بالفيتامينات والمغذيات الآتية في الأطعمة الغذائية:

  • سمك السلمون: هذا لاحتوائه على نسبة من الأحماض الدهنية والبروتينات عالية.
  • البيض: هذا لاحتوائه على البروتين والحديد والأوميجا 3.
  • الفاصوليا: بمختلف أنواعها لاحتوائها على البروتين.
  • اللبن الزبادي: لأنه مصدر قوي للبروتينات.
  • اللوز والجوز وغيرها من المكسرات، والتي تعد من مصادر الأحماض الدهنية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *