تبييض فوري للوجه .. بالعدس البرتقالي أسهل طريقة لتفتيح البشرة في ربع ساعة فقط

تبييض فوري للوجه .. بالعدس البرتقالي أسهل طريقة لتفتيح البشرة في ربع ساعة فقط

هل من الممكن الحصول على تبييض فوري للوجه بوصفة طبيعية؟ تساؤل يراود العديد من السيدات اللاتي يردن الحصول على بشرة فاتحة اللون بشكل سريع وفعال وبدون أي بثور أو  بقع سوداء أو حبوب، حيث تؤثر على البشرة العديد من العوامل التي تكون سبباً من أسباب اسمرارها، واليوم سنخبركم بعدة طرق طبيعية لتفتيح البشرة بفاعلية والتخلص من الاسمرار بمكونات سهلة وبسيطة من المنزل.

تبييض فوري للوجه

ماسك البابايا والقرفة هو أحد أفضل أنواع الماسكات لتبييض الوجه  والمكونات هي:

  • كمية مناسبة من القرفة.
  • وحبة من البابايا.
  • ثم نقوم بتقطيع البابايا إلى عدة قطع صغيرة الحجم، ونضربها في الخلاط الكهربائي، ثم نضيف إليها القرفة ويتم مزجها جيداً مرة أخرى، نبدأ بفرد الخليط على الوجه، نتركه لمدة لا تقل عن ثلث ساعة، ثم نغسل البشرة بالماء الفاتر، ونكرر عمل الماسك السابق مرة يومياً.

ماسك العرق السوس

كل ما نحتاج إليه هو أربع ملاعق صغيرة من مسحوق عرق السوس،وكمية مناسبة من ماء الورد، ونصف ملعقة من عصير الليمون، ثم نضع في وعاء عميق كلاً من العرق سوس، وعصير الليمون ويتم خلطهم بشكل جيد، ثم نضيف إلى الخليط السابق ماء الورد ونقلبه جيداً، ثم نغسل الوجه بالماء الفاتر.

ماسك العدس البرتقالي للتفتيح الفوري

يمكنك الحصول على تبييض فوري للوجه عبر هذا الماسك، و المكونات هي كمية مناسبة من الماء، وثلاث ملاعق كبيرة من العدس البرتقالي، وأربع ملاعق صغيرة من جل الألوفيرا، وحبة صغيرة من الطماطم، ثم نضع العدس في وعاء مع الماء ويترك طوال الليل حتى يُنقع، ثم نخلط العدس حتى نحصل على عجينة ونضيف إليه الطماطم، وجل الألوفيرا ويتم خلطهم بشكل جيد، ثم نضع الخليط على البشرة ويترك لمدة لا تقل عن ربع ساعة، ونغسل الوجه بالماء البارد، ونكرر عمل الماسك السابق مرتين في الأسبوع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *