طريقة عمل المكرونة المكببة بطريقة شهية ولذيذة

طريقة عمل المكرونة المكببة بطريقة شهية ولذيذة

 ‏طريقة عمل المكرونة المكببة بطريقة شهية ولذيذة، ‏المكرونة يوجد لها أنواع مختلفة ومتنوعة ويتم تجهيز أشهى الأكلات المختلفة والشهية ولكن يمكنك عمل المكرونة المكتبة التي تتميز بمذاقها اللذيذ ويمكن تجهيزها مع اللحم أو الفراخ بمكونات خطوات سهلة، لهذا سوف تعرف من خلال مقال اليوم على طريقة عمل المكرونة المبكبكة في المنزل بمكونات والخطوات المطلوبة حتى تقومي بتجهيزها بطريقة مميزة.

 ‏طريقة عمل المكرونة المكببة

‏كيس مكرونة وكوب من عصير الطماطم ونصف ملعقة من الملح و4 حبات من الطماطم وفلفل ألوان أحمر وأخضر وملعقة من الفلفل الأسود ونصف ملعقة من الشطة وبهارات في ناس وفص حبهان وثلاث بصلات مقطعة.

 ‏طريقة عمل المكرونة المكببة بالفراخ

‏قومي بتجهيز وعاء متوسط وضع في ملعقة من السمنة ثم نضيف إليها الثوم والبصل مع البهارات وضعيها على النار وقلبي المكونات لمدة عشر دقائق على نار هادئة ثم ضيفي صلصة الطماطم وضعي الماء وتركها حتى تتسبك وتنضج.

بعد ذلك نقوم بوضع المكرونة واضافة الملح والفلفل ويمكنك اضافة الماء إذا لاحظت أن لابد من إضافة القليل من الماء.

‏في الخطوة التالية تقومي بترك المكونات على نار هادئة حتى تنضج ضعي اللحمة أو الفراخ وذلك على حسب الرغبة المقطع مكعبات ناعمة حتى ينضج، ويتبقى قليل من الصوص بعد ذلك يتم وضعها في طبق التقديم واضافة البقدونس للتزيين وتناوله على وجبة الغذاء وبالهنا والشفا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *