ماسك لحل جميع مشكلات البشرة.. ربع ساعة فقط لتنعمي ببشرة مثالية

ماسك لحل جميع مشكلات البشرة.. ربع ساعة فقط لتنعمي ببشرة مثالية

تبحث الفتيات عن ماسك لحل جميع مشكلات البشرة نظراً لضيق الوقت، حيث تود كل فتاة أن تضع قناع واحد على بشرتها فتحل جميع مشكلاتها، فهناك الكثير من المشاكل التي يمكن أن تواجه بشرة أي فتاة، كالتعرض لأشعة الشمس، مما يدفعهن لشراء المنتجات الكيميائية للتخلص من تلك المشكلات ولكنها مضرة، لذلك سنذكر لكم العديد من الوصفات الطبيعية التي تساعد في التخلص من جميع المشكلات وتمنح وجه نضر وناعم وفاتح اللون.

ماسك لحل جميع مشكلات البشرة

ماسك الكركم للتصبغات وتوحيد لون البشرة، والمكونات هي كمية مناسبة من الكركم، وأربع ملاعق كبيرة من الدقيق، وملعقة صغيرة من عصير الليمون، ثم نضع في وعاء كلاً من الكركم، وعصير الليمون ويتم مزجهم بشكل جيد، ثم نضيف إلى المزيج السابق الدقيق ويتم تقليبهم جيداً، ونطبق الخليط على البشرة ويترك حتى يجف، ثم نغسل الوجه بالماء الفاتر جيداً.

ماسك الخميرة واللبن للبثور

المكونات هي ملعقة كبيرة من الخميرة، وكمية مناسبة من اللبن الرائب، ثم نمزج كلاً من الخميرة، واللبن الرائب جيداً، ثم نضع هذا القناع على الوجه ونتركه لمدة لا تقل عن عشرين دقيقة، ونغسل البشرة بالماء الدافئ ثم البارد كي نغلق المسام.

ماسك الفراولة لنضارة البشرة

المكونات هي خمس حبات من الفراولة، وملعقة كبيرة من العسل، ثم نهرس الفراولة حتى تصبح ناعمة القوام، ونضيف إلى الفراولة العسل ويتم خلطهم ، ثم نطبق الخليط على الوجه ويترك لمدة ثلث ساعة، ونغسل البشرة بالماء الفاتر.

ماسك الشوفان لخلايا الجلد الميتة

للحصول على بشرة مثالية يجب عمل هذا القناع مرة اسبوعياً، حيث يزيل خلايا الجلد الميتة، والمكونات ثلاث ملاعق من الشوفان، والقليل من لبن الزبادي، وملعقتان صغيرتان من العسل، ثم نضع في وعاء كلاً من لبن الزبادي، والشوفان، والعسل ويتم خلطهم حتى تتجانس المكونات مع بعضها، ونطبق المزيج على البشرة ويترك لمدة ثلث ساعة، ثم نغسل الوجه بالماء البارد، ويعد ماسك الشوفان الحل السحري و ماسك لحل جميع مشكلات البشرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *