الخلطة السحرية لتبييض الوجه ولشده.. نتيجة فورية في خمس دقائق فقط

الخلطة السحرية لتبييض الوجه ولشده.. نتيجة فورية في خمس دقائق فقط

هل تبحثين عن خلطة سحرية لتفتيح البشرة بشكل سريع وفعال وآمن؟ هل ترغبين بإطلالة متميزة تسألكِ عنها صديقاتك؟ إذا تابعي معنا المقال التالي لكي تعرفي طريقة تحضير بعض الوصفات الطبيعية والفعالة والتي تساعد على تفتيح وشد البشرة بشكل فعال، كما سنتحدث عن سر الخلطة السحرية لتبييض الوجه بشكل فعال في دقائق.

الخلطة السحرية لتبييض الوجه

خلطة لبن الزبادي اليوناني والزعفران هي أكثر الوصفات فاعلية لتفتيح البشرة، والمكونات هي كمية مناسبة من لبن الزبادي اليوناني وموجود في أي سوبر ماركت، ويمكن عمله في المنزل عن طريق وضع الزبادي العادي في مصفاة ضيقة حتى يتصفى كل ما بها من ماء، واستخدام الزبادي المركز في الوصفة، وملعقتان كبيرتان من الزعفران المطحون، وملعقة من عصير الليمون.

طريقة التحضير والاستخدام

  • نضع في وعاء كلاً من لبن الزبادي، والزعفران ويتم خلطهم بشكل جيد.
  • نضيف إلى الخليط السابق عصير الليمون ويتم مزجهم حتى تتجانس المكونات مع بعضها.
  • نطبق المزيج على البشرة ويترك حتى يجف تماماً.
  • نغسل الوجه بالماء البارد.

خلطة الحليب المجفف والعسل

في حال عدم إمكانية الحصول على الزعفران يمكن استخدام تلك الوصفة لتفتيح البشرة بشكل فوري وفعال، والمكونات هي ملعقتان صغيرتان من العسل، وكمية مناسبة من الحليب المجفف، وربع ملعقة من عصير الليمون، وملعقتان صغيرتان من زيت اللوز.

طريقة التحضير والاستخدام بأن نخلط كلاً من الحليب المجفف، وعصير الليمون جيداً، ثم نضيف إلى المكونات السابقة زيت اللوز، والعسل ويتم مزجهم بشكل جيد، ونطبق الخليط على الوجه ويترك لمدة لا تقل عن ربع ساعة، ثم نغسل البشرة بالماء البارد، ونكرر عمل الوصفة السابقة مرة في اليوم.

خلطة بودرة اللؤلؤ

تعد بودرة اللؤلؤ من أقدم المواد الطبيعية المستخدمة للعناية بالبشرة وتفتيحها، ويمكن الحصول عليها من محلات مستحضرات التجميل أو من محلات العطارة، والمكونات هي كمية مناسبة من بودرة اللؤلؤ، وملعقتان من الجلسرين، وتعد تلك الوصفة هي  الخلطة السحرية لتبييض الوجه المستخدمة منذ القدم.

وطريقة التحضير والاستخدام بسيطة، حيث نقوم بخلط كلاً من بودرة اللؤلؤ، والجلسرين جيداً، ثم نضع الخليط على البشرة ويترك لمدة ربع ساعة، ثم نغسل الوجه بالماء الفاتر

خلطة زبدة الشيا والكركم لتفتيح الوجه

المكونات هي ثلاث ملاعق كبيرة من بودرة الكركم، وملعقتان كبيرتان من زبدة الشيا، وطريقة التحضير والاستخدام بأن نمزج كلاً من بودرة الكركم، وزبدة الشيا جيداً، ثم نطبق الخليط على الوجه ويترك حتى يجف، ثم نغسل البشرة بالماء البارد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *