سر الهنود فى فرد الشعر في دقائق معدودة بدون مواد كيماوية أو سشوار ويحوله لخيوط حرير

سر الهنود فى فرد الشعر في دقائق معدودة بدون مواد كيماوية أو سشوار ويحوله لخيوط حرير

 سر الهنود فى فرد الشعر ، يوجد الكثير من النساء التي تهتم كثيراً بشعرهن ويرغبون في الظهور بشعر طويل ناعم ومفرود وهذا يجعلهن يذهبون كثيراً لصالونات التجميل لفرد شعرهم باستخدام السشوار أو مواد كيماوية وكل هذه الأشياء بالتأكيد غير مفيدة للشعر وتجعله يعاني بكثير من المشكلات فانت اعتني بشعر بالوصفات الطبيعية الغنية بالعناصر المفيدة.

وصفات طبيعية لفرد الشعر في دقائق

الوصفات الطبيعية من آمن المواد الذي يمكن أن تستخدم لفرد الشعر وتطويله ونموه ومنها:

  • وصفة زيت جوز الهند وزيت الخروع:

ينصح خبراء العناية بالشعر باستخدام الزيوت الطبيعية لفرد وتغذية الشعر فقومي بخلط ملعقة كبيرة من زيت الخروع وملعقة كبيرة من زيت جوز الهند ثم يتم تسخين خليط الزيوت لعدة دقائق ثم تدليك فروة الرأس بالخليط والشعر من الجذور للأطراف حتى يكون مشبع بالزيوت ثم تركه لمدة 30 دقيقة ثم غسل الشعر بالماء البارد والشامبو ويتم تكرارها مرتين بالأسبوع.

  • زيت الزيتون والبيض:

اخفقي بيضتين مع 3 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون وبعد الانتهاء من الخفق ضعي الخليط على الشعر وانتظري ساعة كاملة ثم غسل الشعر بالماء البارد والشامبو ذات المواد الطبيعية ويفضل تكرارها مرة واحدة في الأسبوع للحصول على نتائج فعالة.

  • عصير الليمون وجوز الهند:

في وعاء ضعي صغير ضعي 4/1 كوب من حليب جوز الهند المضاف له ملعقة كبيرة من عصير الليمون ثم خلطهم معاً بشكل جيد ووضع الخليط بالثلاجة طول الليل وفي الصباح يوضع الخليط ويترك نصف ساعة ثم غسله بالماء البارد والشامبو والاستخدام مرة في الأسبوع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *