3 وصفات طبيعية للتخلص من البقع الداكنة خلال أيام قليلة.. ستذهلك النتيجة

3 وصفات طبيعية للتخلص من البقع الداكنة خلال أيام قليلة.. ستذهلك النتيجة

وصفات طبيعية للتخلص من البقع الداكنة، تُعد البقع الداكنة أحد مشاكل البشرة التي تقابل الكثير من الفتيات، وعادة ما تظهر بسبب التعرض لأشعة الشمس بكثرة، كما أنها واحدة من ضمن أهم علامات التقدم فى السن وظهور أعراض شيخوخة البشرة، فمع مرور الوقت تبدأ البشرة فى افتقاد مرونتها وبالتالي تظهر التجاعيد والبقع الداكنة الغير محببة بالمرة، لذا من خلال مقالنا هذا عبر موقع ثقفني إليكم أفضل الوصفات الطبيعية للتخلص من البقع الداكنة خلال أيام قليلة من استخدامها.

وصفات طبيعية للتخلص من البقع الداكنة

  • وصفة الليمون

يعد عصير الليمون أحد العناصر الفعالة جداً فى التخلص من البقع وتفتيح لون البشرة، يمكنك استخدامه من خلال خلط ملعقة من عصير الليمون مع ربع ملعقة من الملح ويوضع على المنطقة المصابة بالبقع صباحاً ومساءً ويترك لمدة 10 دقائق ثم يُشطف بالماء الفاتر.

  • وصفة البقدونس

يعد منقوع البقدونس من المكونات الفعالة فى علاج البقع الداكنة، يمكنك غمس قطعة من القطن فى منقوع البقدونس ثم تطبيقها على البقع وتترك لمدة 10 دقائق ثم يُغسل.

  • وصفة الزيوت الطبيعية

عند وضع بعض قطرات من زيت الجزر وزيت الكرفس وزيت الجيرانيوم على بعضهم البعض ووضعهم على البقع الداكنة سوف تحصلين على نتائج فعالة للغاية خلال أيام قليلة، كما يمكنك وضع 2 ملعقة من جوز الورد المسكي عليهم للحصول على نتائج أفضل، تستخدم الزيوت يوميا قبل النوم وتترك لمدة ساعة ثم تغسل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *