أقوي وصفة لتغذية الشعر وتوقف التساقط وتمنحك شعر أكثر صحة وقوة

أقوي وصفة لتغذية الشعر وتوقف التساقط وتمنحك شعر أكثر صحة وقوة

أقوي وصفة لتغذية الشعر وتوقف التساقط وتمنحك شعر أكثر صحة وقوة، وذلك لأن الشعر يتعرض إلي الكثير من العوامل والأسباب التي تجعله يفقد التغذية المطلوبة وتتسبب في أضرار بالغة للشعر مثل التساقط والتقصف، ولذلك تلجأ معظم الفتيات والسيدات إلي الحلول السريعة مثل المنتجات الخاصة بالشعر التي تحتوي علي مواد كيميائية ضارة وتسبب تلف وضعف الشعر.

أقوي وصفة لتغذية الشعر وتوقف التساقط وتمنحك شعر أكثر صحة وقوة

تغذية الشعر وتوقف التساقط من أكثر الأمور التي تشغل تفكير الكثير من النساء، مما تجعلها تسعي في البحث عن كل الطرق بغض النظر عن ما إذا كانت صحيحة أو خاطئة، في حين أنه توجد العديد من الوصفات الطبيعية التي تمنح الشعر التغذية وتقلل من تساقط الشعر.

وصفة صفار البيض وزيت الزيتون

صفار البيض في هذه الوصفة من أقوي المكونات التي تعمل علي تغذية الشعر، وذلك لأن البيض يحتوي علي علي بروتينات وفيتامينات هامة تعطي الشعر التغذية وتعمل علي تقويته.

زيت الزيتون من أفضل أنواع الزيوت التي تستخدم في علاج تساقط الشعر، مما يعمل علي منح الشعر صحته وقوته ويوقف تساقطه وذلك لأنه يحتوي علي خصائص وأحماض هامة للشعر.

مكونات وصفة صفار البيض وزيت الزيتون وكيفية تطبيقها علي الشعر

  • صفار بيضة واحدة.
  • كوب من زيت الزيتون.
  • ملعقة صغيرة من عصير الليمون.

للاستفادة من وصفة صفار البيض وزيت الزيتون لتغذية الشعر وتوقف التساقط يجب اتباع الخطوات التالية وهي أولاً نقوم بخفق صفار البيض جيداً ثم نضيف إليه زيت الزيتون ونقلب حتي تمتزج المكونات.

نضع عصير الليمون علي خليط صفار البيض وزيت الزيتون ونخلط ثانية، وبعد ذلك نقوم بتوزيع الخليط علي الشعر من الجذور إلي الأطراف مع تدليك فروة الرأس، ونترك الوصفة لمدة 15 دقيقة ثم يغسل الشعر وتستخدم وصفة صفار البيض وزيت الزيتون مرتين في الأسبوع.

وبذلك عزيزتي القارئة في نهاية هذا المقال أرجو أن أكون قد قدمت لكي ما تريدين معرفته من خلال أقوي وصفة لتغذية الشعر وتوقف التساقط وتمنحك شعر أكثر صحة وقوة مع ضرورة المحافظة علي الاعتناء بالشعر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *