بديل الكيراتين لفرد وتنعيم الشعر الجاف والخشن سيجعل شعرك أكثر ترطيب

بديل الكيراتين لفرد وتنعيم الشعر الجاف والخشن سيجعل شعرك أكثر ترطيب

بديل الكيراتين لفرد وتنعيم الشعر الجاف والخشن سيجعل شعرك أكثر ترطيب، حيث يوجد العديد من الوصفات التي تعمل علي علاج مشاكل الشعر الجاف والخشن، وتعمل علي تقوية وتنعيم الشعر مما تجعلك تستغني عن أدوات التصفيف والكريمات التي تتسبب بضرر في فروة الرأس.

بديل الكيراتين لفرد وتنعيم الشعر الجاف والخشن سيجعل شعرك أكثر نعومة وترطيب

فرد وتنعيم الشعر من أكثر المشاكل التي تواجه أصحاب الشعر الجاف والخشن، مما يسبب لهم الإزعاج خاصة إذا اقترب موعد مناسبة خاصة فتلجأ إلي فرد الشعر بالمكواة للحصول علي شعر ناعم، ولكن هذه الطرق تتسبب في ضرر للشعر مما تعرضه التلف والتقصف.

لذا في هذا المقال سوف أقدم لكم بديل الكيراتين لفرد وتنعيم الشعر الجاف والخشن ويجعل شعرك أكثر نعومة وترطيب من أول استعمال

بديل الكيراتين من العسل الأسود والنشا

العسل الأسود يحتوي علي مجموعة من الفيتامينات والمعادن الهامة للشعر، وذلك لأنه يعمل علي ترطيب الشعر ويساعد في التخفيف من تجعد الشعر ليصبح أكثر نعومة.

النشا من أفضل وأقوي المكونات المستخدمة في فرد وتنعيم الشعر لأنه يحتوي علي عناصر طبيعية تعمل علي التخلص من قشرة الرأس والقضاء علي التقصف مما يساعد علي فرد الشعر بصورة سريعة.

مكونات بديل الكيراتين وطريقة تطبيقه لفرد وتنعيم الشعر

  • ملعقة كبيرة من العسل الأسود.
  • ملعقة كبيرة من النشا.
  • كوب من الماء.
  • 2 ملعقة كبيرة من أي كريم للشعر.
  • ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند.

إذا أردتي الحصول علي فرد وتنعيم للشعر من خلال بديل الكيراتين يجب الالتزام باتباع الخطوات الآتية وطريقة التحضير هي وضع ملعقة العسل الأسود ثم النشا في إناء وبعد ذلك نضيف كوب الماء ونقلب علي البارد.

نضع المكونات علي نار هادئة مع التقليب لعدة دقائق فقط حتي يثقل الخليط قليلاً، ونتركه حتي يدفأ فقط وليس ليبرد تماماً حتي نستطيع وضع كريم الشعر وزيت جوز الهند لسهولة الذوبان.

قبل غسل الشعر عند الاستحمام توضع الخليط لمدة 30 دقيقة أو ساعة علي الأقل، ثم يغسل الشعر بالماء ويستخدم بديل الكيراتين من العسل الأسود والنشا مرتين في الأسبوع.

وبذلك أكون قد قدمت لكي ما يفيدك من خلال بديل الكيراتين لفرد وتنعيم الشعر الجاف والخشن سيجعل شعرك أكثر ترطيب ونعومة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *