افضل كريم تبيض المناطق الحساسة سريع المفعول سواد سنين سيختفي

افضل كريم تبيض المناطق الحساسة سريع المفعول سواد سنين سيختفي

افضل كريم تبيض المناطق الحساسة، تعتبر المناطق الحساسةومنطقة الإبطين، من أكثر المناطق التي تسبب إحراج لأغلب السيدات بسبب اسمرار الجلد فيها، ويرجع هذا لعدة أسباب أهمها كثر التعرق في هذه المناطق وعدم تهويتها جيداً، كذلك ارتداء الملابس الضيقة والغير قطنة في هذه المناطق يسبب اسمرارها.

كما أن الكثير من السيدات يلجأن لإزالة الشعر من هذه المناطق باستخدام الشفرات، والتي قد تكون رديئة الصنع وتسبب التهاب واسمرار في هذه المنطقة، لذلك يجب اجتناب جميع الأسباب السابقة للحفاظ على لون الجلد الأساسي قدر الإمكان، بالإضافة إلى ذلك يجب الحرص على تقشير الجلد باستمرار في هذه المنطقة لإزالة الجلد الميت، كذلك يجب الاهتمام بترطيب هذه المناطق بمواد طبيعية مثل زيت جوز الهند.

افضل كريم تبيض المناطق الحساسة

من الكريمات لطبيعية الفعالة جداً في تفتيح لون المناطق الحساسة هي كريم اللوز، والتي يتم فيها نقع ست حبات من اللوز في الماء لليلة كاملة، وبعد ذلك يطحن اللوز في الصباح ويضاف له ملعقة كبيرة من الحليب، وبعد ذلك ندهن المناطق الحساسة بهذا الكريم ونتركه لمدة لا تقل عن ربع ساعة، وبعد ذلك نغسل المنطقة ونجففها برفق ونرطبها، ونكرر هذه الوصفة ثلاث مرات بالأسبوع للحصول على نتيجة سريعة.

وصفة الخيار

الخيار من المواد الطبيعية الفعالة في تفتيح لون الجلد، وذلك لأنه يحتوي على نسبة كبيرة من فيتامين أ، والذي يتحكم في كمية الميلانين التي يتم إنتاجها في الجسم، لذلك يمكن مسح المناطق الحساسة بقطنة مبللة بعصير الخيار يومياً، ويترك العصير على الجلد لمدة لا تقل عن ربع ساعة وبعد ذلك نغسل الجلد ونرطبه جيداً.

كريم طبيعي باستخدم العسل والليمون

يمكن عمل خلطة طبيعية لتفتيح هذه المناطق، تتكون من السكر والعسل وعصير الليمون، حيث يتم خلط ملعقة من العسل والسكر مع عصير نصف حبة من الليمون، وبعد ذلك يتم تطبيق الخليط على الجلد لمدة لا تقل عن عشر دقائق وبعدها نغسل البشرة ونرطبها.

وسوف نلاحظ تغيير في اللون من أول استخدام، وذلك لأن الليمون يساعد بشكل سريع على تخليص الجلد من البقع الداكنة، كذلك فإن السكر يقشر الجلد الميت، بينما العسل على ترطيب الجلد، ويمكن تطبيق هذه الوصفة مرة أو مرتين في الأسبوع فقط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *