فوائد لبان الذكر للوجه وحب الشباب والتخلص من التجاعيد

فوائد لبان الذكر للوجه وحب الشباب والتخلص من التجاعيد

فوائد لبان الذكر للوجه وحب الشباب والتخلص من التجاعيد، ‏لبان الذكر يحتوي على بعض المركبات والعناصر المفيدة للبشرة والشعر عند استخدامها وكان يعرف في إحدى الدول العربية باسم الصمغ العربي، ويحتوي على مواد قوية تساهم بشكل كبير في المحافظة على البشرة وحمايتها ومنع ظهور التجاعيد المبكرة على البشرة، ويمكن أيضا تناوله عند نقع في الماء وذلك بفضل احتوائه على بعض العناصر الهامة لصحة الجسم، لهذا سوف نتعرف من خلال مقال اليوم على فوائد لبان الذكر لحب الشباب والتخلص من التجاعيد.

 ‏فوائد لبان الذكر لحب الشباب

لبان الذكر يتم استخدامه مع زيت اللافندر ‏للتخلص من الالتهابات الموجودة في الوجه ويساعد على التخلص من حب الشباب ويساهم بشكل فعال في تفتيح البشرة بشكل عام.

‏يتم خلط ملعقتين من زيت اللافندر وملعقة من زيت الجوجوبا وعصير الليمون وكمية مناسبة من لبان الدكر، وخلط جميع المكونات ووضعها في زجاجة نظيفة وتضغط لمدة 24 ساعة بعد ذلك يتم تدليك مكان الحبوب وتنظيفها ويتم تكرارها بشكل يومي للحصول على نتائج سريعة.

 ‏لبان الذكر لعلاج التجاعيد

‏لبان الذكر يحتوي على بعض المركبات المفيدة للبشرة وتساعد على التخلص من الهالات السوداء وشد البشرة، وبالتالي تساعد على التخلص من التجاعيد حيث يتم خلط ملعقتين من لبان الذكر مع 6 قطرات من زيت الورد في وعاء وتخلط المكونات مع بعضها وتترك لمدة 30 دقيقة ويترك طوال الليل وبعد ذلك يتم شطفها بالماء الفاتر وترطيبها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *