التخطي إلى المحتوى

 ‏خطوات عمل مكرونة البيتزا بطريقة شهية، ‏تعتبر البيتزا من أكثر الوجبات السريعة التي يحب تناولها الكبار والصغار ولكن يمكنك عمل مكرونة البيتزا في المنزل بمكونات خطوات سهله وبسيطة ولها مذاق رائع ومميز، وتعتبر هذه الوجبة يتم تجهيزها في المطبخ الإيطالي وحازت على إعجاب الكثير من الأشخاص حول العالم لهذا سوف يتعرف من خلال مقال اليوم بشكل مفصل على طريقة تحضير مكرونة البيتزا بالمكونات والخطوات المطلوبة لتجهيز ها بطريقة شهية ولذيذة و تعتبر من الاكلات الجديدة هو المشهورة التي يحب تناولها الملايين من الأشخاص حول الوطن العربي والعالم كله.

‏يمكن تناول مكرونة البيتزا على وجبة الغذاء فهي مغذية للغاية ومفيدة، وسوف يحب تناولها الكثير من الأطفال وبالتالي لن يحتاج إلى شرائه من ‏الخارج ويمكن تجهيزها بحشو مختلف ومتنوع يحب تناوله الأطفال.

 ‏طريقة عمل مكرونة البيتزا

‏المكونات، ‏500 جرام من المكرونة وكوب ونصف من الجبنة البارميزان المبشور وبصلة مقطعة وحبة واحدة فلفلة مقطعة وملونه خمس مرات من صلصة البندورة وخمس أكواب من الزيت النباتي وملعقة من الملح والفلفل الأسود و 2 كوب من الزيتون الأخضر والأسود.

طريقة عمل البيتزا الايطالي

 ‏خطوات تجهيز مكرونة البيتزا

‏أولا يتم تجهيز وعاء ووضع فيه الماء حتى تصل إلى مرحلة الغليان وإضافة القليل من الزيت النباتي والملح وبعد ذلك يتم وضع المكرونة لمدة خمس دقائق حتى تنضج بعد ذلك يتم تصفيتها ‏وتسلق ‏نصف ‏سلقة.

‏بعد ذلك يتم تجهيز مقلاة كبيرة وضع فيها الزيت والبصل المقطع ثم إضافة الفلفل المقطعة وتقلب المكونات ثم أضافت الزيتون الأخضر والأسود ثم يتم وضع أيضا صلصة البندورة، وتقلب المكونات مع بعضها وإضافة البهارات والملح وقليل من الماء.

عمل ساندويتش الدجاج بالتفاح

‏بعد ذلك تترك على نار هادئة حتى تصبح الصلصة جاهزة ويتم وضعها فوق المكرونة، وتقلب المكونات مع بعضها بشكل دائم ثم وضع المكرونة بالصلصة في صينية الفرن لمدة 15 دقيقة وبعد ذلك يتم اخنقها مرة أخرى وأضافة الجبنة على الوجه حتى تذوب الجبنة وبعد ‏ذلك يتم تقطيعها ووضعها في أطباق التقديم وتناولها الكاتشب والمايونيز والبطاطس المقلية أو المخلل أو الخيار بالهناء والشفاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.