خطوات الانضمام في خدمات المباشر للأفراد بمصرف الراجحي 

خطوات الانضمام في خدمات المباشر للأفراد بمصرف الراجحي 

خطوات الانضمام في خدمات المباشر للأفراد بمصرف الراجحي ، مصرف الراجحي هو أحد أهم البنوك التي تقوم بتقديم الخدمات المصرفية في المملكة العربية السعودية ولها قاعدة عريضة من العملاء والمستخدمين في مختلف المملكة والعالم بشكل شامل، ويقوم مصرف الراجحي بالتطوير من نفسه في تقديم الخدمات المصرفية لعملائه ولمواجهة الإجراءات الاحترازية التي تتعرض لها البلاد بشكل عام خلال تلك الفترة بدأ الراجحي في محاولة تقديم خدماته عن طريق التواصل الالكتروني.

خطوات التسجيل بخدمة المباشر للأفراد

  • يقوم العميل بتسجيل الدخول إلى موقع مصرف الراجحي الالكتروني، واختيار من قائمة الخدمات البنكية خدمة مباشر، بعدها يتم الضغط واختيار خدمات الكترونية.
  • تبدأ بتسجيل وإدخال البيانات المطلوبة منك في القائمة أمامك والتي تتمثل في رقم الحساب وكذلك رقم بطاقة الصراف وأيضا الرقم السري الخاص بك.
  • بعد ذلك يتم إدخال الرمز أو الكود المرسل اليك في مكانه، بعدها يتم والضغط على ايقونة الاستمرار للمتابعة والانتظار دقيقة للتأكيد.

شروط الانضمام لخدمة مباشر الأفراد

هناك عدد من الشروط التي يجب ان تتوفر في العميل البنكي قبل الاقبال على الانضمام وتسجيل الدخول على خدمات المباشر للأفراد لمصرف الراجحي أنه يجب أن تكون بطاقة الائتمان والصراف الالي الخاصة بك صالحة وسارية الاستخدام، حيث يجب في حالة انتهاء البطاقة الخاصة بك تجديد صلاحيتها، وقد ساهمت تلك الخدمة الجديدة التي يتم تقديمها من الراجحي في تخفيف حدة الازدحام في أماكن تجمع العملاء بمختلف الفروع، وكما هو معروف عن الراجحي اهتمامه دوما بتقديم كل ما يخدم مصالح العملاء وحرصا على سلامتهم بالتحديد في ظل الظروف الراهنة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *