موعد صدور نتائج أهلية حساب المواطن الخاصة بشهر نوفمبر 2020

موعد صدور نتائج أهلية حساب المواطن الخاصة بشهر نوفمبر 2020

موعد صدور نتائج أهلية حساب المواطن الخاصة بشهر نوفمبر 2020 حساب المواطن أعلن بشكل رسمي أنها سوف يتم الإعلان عن نتائج الأهلية الشهرية من خلال الموقع الرسمي الخاص به عبر الإنترنت وبالتالي يمكنك الاطلاع على معرفة نتيجة الأهلية من خلال طريق الحساب أو دراسة الأهلية، وذلك بناء على استفسار أحد الأشخاص من خلال خدمة المستفيدين عبر موقع تويتر على الإنترنت أنه يريد أن يعرف موعد صدور نتيجة الأهلية الخاصه بشهر نوفمبر القادم.

 ضوابط حساب المواطن

هذا قد أعلن حساب المواطن قبل ذلك عن الضوابط الجديدة التي تشمل الأفراد المستقلين لتعليق التسجيل في البرنامج يتم العمل على تحديد الحد الأعلى للاستحقاق وشملت التعديلات تعليق استقبال أي طلبات جديدة للمتقدمين الذين يريدون الحصول على الدعم من البرنامج وقد تم إيقاف بدأ من الدورة الثامنة والعشرين من شهر مارس لعام 2020.

أما بالنسبة للتعديلات التي تشمل الأفراد المستقلين حتى يتمكن من إثبات استقلالية المسكن للأشخاص الذين بلغ ثمانية عشر عاماً وأكثر، ينبغي تجهيز أحد الإثباتات الآتية:

أولا يجب تجهيز عقد إيجار موحد يتم الحصول عليه من خلال منصة إيجار صك ملكية السكن.

ينبغي تجهيز مشهد إثبات السكن سواء كان في المعهد أو الكليات أو السكن الجامعي، وهذا يكون شرط أساسي لإمكانية الحصول على الدعم بشكل مستمر.

حيث تم تحديد قبل ذلك في شهر يونيو الماضي اليوم العاشر لجميع الأفراد المستقلين حتى يتمكنوا من تعديل المستندات المحددة لإمكانية فيه الحصول على الدعم المقدم من حساب المواطن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *