تعرفي على الماسكات الطبيعية السر العظيم للعناية بجميع أنواع البشرة

تعرفي على الماسكات الطبيعية السر العظيم للعناية بجميع أنواع البشرة

تعرفي على الماسكات الطبيعية السر العظيم للعناية بجميع أنواع البشرة تمتلك كل سيدة نوع خاص لبشرتها وكل نوع منها يحتاج لماسك وطرق عناية خاصة بها حتى لا تتلف مع تقدم العمر ويظهر بها التجاعيد وعلامات الشيخوخة الغير محبذة لدى النساء وتبحث عن طرق طبيعية تتناسب مع نوع بشرتها حيث أنها تحتوي على عناصر مهمة جداً مفيدة للبشرة.

 

ماسكات طبيعية للعناية بجميع البشرة

لكل نوع من البشرة نقدم له ماسك خاص به وهذا يكون من أفضل الأمور التي تستطيعين أن تستمري عليها حتى تحصلي على بشرة نظيفة وناعمة ومنها:

 

  • ماسك البشرة المختلطة:

قومي بخلط ملعقة صغيرة من الخميرة الفورية مع ملعقة كبيرة من لبن الزبادي وطبقي الخليط على البشرة ثم اغسليها بالماء الفاتر ثم الماء البارد وجففيها بواسطة منشفة ناعمة ونظيفة.

 

  • ماسك البشرة الحساسة:

اخلطي ملعقة كبيرة من اللبن مع ملعقة كبيرة من العسل الطبيعي ووزعي الخليط على البشرة بلطف وتركيه لمدة 15 دقيقة ثم تنظيفها بالماء الفاتر ومن ثم الماء البارد مع تجفيفها بلطف ووضع كريم مرطب بخلاصة الكركم للبشرة.

 

  • ماسك البشرة الدهنية:

عليكِ بمزج ملعقة كبيرة من عصير الليمون مع ملعقة كبيرة من خل التفاح وابدئي بفرك البشرة بالخليط البشرة بلطف وتركه لمدة دقيقتين ومن ثم يتم شطفها بالماء الفاتر ويليه الماء البارد وبعدها تجفف بمنشفة نظيفة ناعمة واستخدام كريم ترطيب للبشرة خالي من الزيوت الدهنية ويحتوي على الكركم الطبيعي.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *