ملعقة سحرية في الشامبو للحصول على شعر كثيف وطويل

ملعقة سحرية في الشامبو للحصول على شعر كثيف وطويل

ملعقة سحرية في الشامبو للحصول على شعر كثيف وطويل، ترغب كل السيدات في الحصول على شعر طويل وكثيف وفى سبيل ذلك يتم إنفاق الكثير من الأموال على منتجات العناية بالشعر من زيوت وشامبو والذهاب إلى مراكز التجميل، والاستعانة بخبراء التجميل وزيارة المواقع الإلكترونية الخاصة بجمال المرأة وتجربة الكثير من الوصفات والخلطات التي تعمل على تكثيف الشعر والمساعدة في نموه ليبدو طويلا، واليوم سوف نقدم لكم حل سحري ورهيب إذا ما تم تجربته سوف تحصلي على شعر كثيف وطويل.

ملعقة سحرية في الشامبو للحصول على شعر كثيف وطويل بدون جهد

للحصول على شعر صحي طويل وكثيف يجب العناية بفروة الرأس وإزالة الخلايا الميتة منها، كل ما عليك فقط هو وضع ملعقة من السكر على الشامبو سوف تعمل على تقشير الخلايا الميتة بفروة الرأس وإزالتها والتخلص منها.

وصفة ملعقة سكر في الشامبو

نقوم بوضع ملعقة صغيرة من السكر على كمية الشامبو التي سوف نستعملها لغسل الشعر، سوف تعمل هذه الملعقة على إزالة الخلايا الميتة من فروة الرأس، وذلك بتدليك فروة الرأس برفق لمدة خمس دقائق ثم يشطف الشعر جيدا بالماء.

يتم غسل الشعر بهذه الطريقة مرتان فقط في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج دون التعرض لأي أثار جانبية غير مرغوب فيها، ويمكن إضافة بضعة قطرات من الزيوت الطبيعية إلى هذا المزيج المكون من السكر والشامبو للحصول على لمعان الشعر وزيادة فعالية هذه الخلطة لتغذية الشعر وبذلك نكون قدمنا خلطة الملعقة السحرية في الشامبو للحصول على شعر كثيف وطويل.

من الممكن أن نقوم بإضافة ملعقة من القهوة إلي الشامبو للتخلص من قشرة الشعر وفتح مسام البصيلات، فالقهوة لها فوائد صحية و أمنة للشعر حيث أنها تنظف فروة الرأس وتزيل القشرة الدهنية، وتمنح الشعر مضادات الأكسدة والفيتامينات اللازمة لنمو الشعر بسرعة ومنع تساقطه.

قبل الاستخدام يتم وضع القهوة في الشامبو لمدة ثلاث ساعات ثم يتم وضع كمية مناسبة من الشامبو الممزوج بالقهوة على الشعر ويتم التدليك برفق ثم يتم الشطف جيدا، وتكرر هذه الوصفة مرتين في الأسبوع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *