أفضل ماسك طبيعي لتنعيم الشعر ويمنحه الترطيب واللمعان في وقت قياسي

أفضل ماسك طبيعي لتنعيم الشعر ويمنحه الترطيب واللمعان في وقت قياسي

أفضل ماسك طبيعي لتنعيم الشعر ويمنحه الترطيب واللمعان في وقت قياسي، وهذا لأنه توجد العديد من الماسكات التي تعمل علي علاج خشونة الشعر مما تعطيها النعومة واللمعان في أسرع وقت ممكن، وذلك لأن النساء دائماً تريد امتلاك شعر ناعم ومنسدل خلفها حتي يمنحها مظهر جذاب وجمال للوجه.

أفضل ماسك طبيعي لتنعيم الشعر ويمنحه الترطيب واللمعان في وقت قياسي

مشكلة خشونة الشعر وصعوبة تصفيفه من الصعوبات التي تواجه الفتيات والسيدات، وهذا يسبب لهم الإزعاج والتوتر وهناك العديد من الأسباب التي تجعل الشعر أكثر خشونة، ومنها منتجات تنعيم الشعر التي يدخل بها مواد كيميائية تضر الشعر وتعرضه للتلف وكذلك كثرة استعمال الصبغات والتعرض لأشعة الشمس.

لذا في هذا المقال سوف أقدم لكم أفضل ماسك طبيعي لتنعيم الشعر ويمنحه الترطيب واللمعان في وقت قياسي وهذا الماسك هو

ماسك زيت جوز الهند و المايونيز

هذا الماسك يعمل علي تنعيم الشعر ويمنحه الترطيب اللازم، وذلك لأن زيت جوز الهند يعمل علي تنعيم الشعر مما يجعله مثل الحرير ويحسن من صحة فروة الرأس.

أما المايونيز يحتوي علي عناصر وأحماض غذائية ومضادات للأكسدة، تساعد في تغذية الشعر وترطيبه بشكل فعال مما يعمل علي تنعيمه في أسرع وقت.

مكونات ماسك زيت جوز الهند والمايونيز لتنعيم الشعر

  • 2 ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند.
  • 4 ملاعق كبيرة من المايونيز.
  • غطاء للشعر.

طريقة تطبيق ماسك زيت جوز الهند والمايونيز علي الشعر

نقوم بوضع مكونات الماسك وهي زيت جوز الهند والمايونيز في وعاء صغير، ونخلط المكونات جيداً حتي تمتزج ثم نضع الماسك علي الشعر قبل الاستحمام.

نقوم بتغطية الشعر بغطاء للشعر لمدة ساعتين، ثم يغسل الشعر بالشامبو والماء ويستخدم هذا الماسك مرتين في الأسبوع للحصول علي نتيجة أفضل.

وفي نهاية المقال أكون قد قدمت لكم أفضل ماسك طبيعي لتنعيم الشعر ويمنحه الترطيب واللمعان في وقت قياسي والنتيجة رائعة من أول استخدام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *