استعلام عن المقطوعة برقم الهوية الوطنية

استعلام عن المقطوعة برقم الهوية الوطنية

وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالسعودية فعلت خدمة استعلام عن المقطوعة برقم الهوية الوطنية لجميع المواطنين المستحقين لبرنامج المساندة الاجتماعية للمسنين من محدودي الدخل من ليس لديهم دخل من كبار السن وكذلك المواطن أو المواطنة السعودية غير القادرين عن العمل والأشخاص الذين هم من ذوي الاحتياجات الخاصة ويعانون من الإعاقة بشكل دائم أو مؤقت وكذلك المراءة المطلقة والأرملة ومعها أبناء من مختلف الأعمار حيث يعتبر هؤلاء الأشخاص الأكثر استفادة من برنامج مقطوعة الضمان الذي فعلته الوزارة لجميع الأسر السعودية التي ذكرنهم لكم سلفا، من خلال هذا المقال سوف نرفق لكم رابط خدمة استعلام عن المقطوعة برقم الهوية ورقم الطلب اسفل هذه التدوينة فرجاءً تابعونا.

استعلام عن المقطوعة برقم الهوية الوطنية

من اجل معرفة موعد صرف مقطوعة الضمان الاجتماعي يجب علي الشخص المستعلم الدخول علي بوابة الموارد البشرية السعودية عبر شبكة الأنترنت من خلال الرابط الإلكتروني الموضح أدناه.

  1. البحث عن رابط الموقع الرسمي لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية علي محرك البحث جوجل من ثم.
  2. الدخول علي رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة من مقطوعة الضمان الاجتماعي من ثم.
  3. كتابة رقم السجل المدني أو رقم الهوية الوطنية الخاص بالمستفيد في الخانة المخصصة لذالك من ثم.
  4. النقر علي المربع الصغير بانك لست برنامج روبوت من ثم.
  5. الضغط علي أيقونة عرض.
  6. سوف يتم تحويلك إلى صفحة بها تفاصيل معرفة موعد صرف المساعدة المقطوعة
استعلام عن المقطوعة برقم الهوية الوطنية
استعلام عن المقطوعة برقم الهوية الوطنية

وكالة الضمان الاجتماعي فعلت برنامج المساعدات المقطوعة من اجل تحسين ظروف المعيشة للأسر السعودية من محدودي الدخل في المملكة العربية السعودية حيث يعتبر برنامجي المساعدة المقطوعة والتأهيل الشامل من البرامج المساندة للضمان.

تعليقات

  • الاستعلام والطريقه والنتيجه اللي تظهر لا يمكن تفهم منها اي شي اول كان بالامكان المستفيد يستعلم ويستفيد اما الان يدعونا في متاهات وكلمات متقاعده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *