خلال 3 ايام تبييض وتفتيح الجسم كله للعرايس وصفة رهيبة وغير مكلفة ومن أول مرة

خلال 3 ايام تبييض وتفتيح الجسم كله للعرايس وصفة رهيبة وغير مكلفة ومن أول مرة

تبحث كل عروس عن طرق ووصفات طبيعية من أجل تبييض الجسم والحصول على إطلالة مميزة بين الجميع يوم زفافها وبسبب ذلك يلجأ البعض إلى استخدام كريمات التفتيح ولكنها في بعض الأوقات تأتي بنتائج عكسية ولذلك نحن في هذا المقال سوف نقدم لكم وصفة لتبييض الجسم خلال 3 أيام فتابعونا.

وصفة الليمون

نقوم بخلط كمية مناسبة من عصير الليمون مع 2 ملعقة كبيرة من الملح الخشن أو السكر البني ثم نضيف 2 ملعقة من زيت جوز الهند ونقلب المكونات جيدا حتى تتجانس ثم نقوم بوضع المزيج على الأماكن المراد تبييضها ولكن يجب تنظيف المكان أولا بالماء والصابون جيدا.

نقوم بفرك المكان بهذا المزيج لمدة 3 دقائق بحركات دائرية ثم يترك لمدة 25 دقيقة حتى يتغلغل فيتامين C داخل طبقات الجلد ثم نقوم بغسل المكان بالماء الدافئ ثم يجفف.

وصفة الألوفيرا

نقوم بخلط ملعقة كبيرة من جل الألوفيرا مع عصير ليمونة ونقلب المكونات جيدا حتى يصبح الجل طري ثم نضيف ملعقة صغيرة من زيت اللوز الحلو وإذا كانت البشرة الدهنية يمكنك وضع قطرتين فقط ثم نقوم بتدليك البشرة بهذا المزيج ويترك طوال اليوم وفي المساء نقوم بوضع هذا المزيج مرة أخرى وسوف تندهشي من النتيجة.

وصفة الكركم

نقوم بخلط ملعقة من الكركم مع 4 ملاعق من عصير الليمون ثم نضيف ملعقة من الخيار المهروس ونقلب المكونات جيدا حتى تتجانس ثم نقوم بوضع المزيج على الجسم ويترك حتى يجف ثم يغسل بالماء.

خلطه الدقيق والزيت الزيتون

المكونات

  • خمس معالق كبار الحجم من الدقيق.
  • 3 ملاعق من زيت الزيتون.
  • ربع كوب من عصير الليمون.

طريقه التحضير

  • تخلط المكونات السابقه معا جيدا، ومن ثم تدليك بها المناطق الحساسه والداكن.
  • ترك المزيج عليهم لمدة 25 دقيقه ثم شطف الجسم بالماء الفاتر بعد مرور الوقت.
  • تكرار تلك الوصفة يوم بعد يوم.

هذا المقال مهم ومفيد لكل الفتيات المقبلين على الزواج والتي أقترب موعد زفافها، يمكنها أستعمال هذه الخلطات الطبيعية يومياً لكي تعمل على تفتيح وتبييض الجسم والمناطق الداكنة بسرعة قبل الزفاف، تلك الوصفات تعد الأهم والأفضل في تبييض الجسم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *