ملعقة سحرية من هذا المكون فى الشامبو تجعل شعرك قوي ومثل الحرير وينمو بسرعة الصاروخ

ملعقة سحرية من هذا المكون فى الشامبو تجعل شعرك قوي ومثل الحرير وينمو بسرعة الصاروخ

العناية بالشعر أمر أساسى وفى غاية الأهمية لكل البشر وفى جميع الأعمار رجال كانوا أو سيدات، فكل منا يريد الظهور بمنظر لائق أمام الأخرون وسوف نقدم لكم فى هذا المقال بعض العوامل التى قد تساعدكم فى الحفاظ على الشعر والإبقاء عليه قويا وناعما مثل الحرير.

للتمتع بشعر قوى وناعم مثل الحرير وينمو بسرع الصاروخ

يعتبر الشامبو أحد العناصر الأساسية فى غسل الشعر وحمايته من التلف وتنظيفه من الأتربة التى نتعرض لها كل يوم سواء فى الشارع أو أماكن العمل، ولكى نحافظ على الشعر قوى وكثيف ونجعله قويا ولا يتساقط يمكنا إضافة ملعقة من هذ المكون على الشامبو لزيادة فعاليته وحماية الشعر من التساقط وجعله لامعا وبراقا.

إضافة ملعقة من الزنجبيل وزيت الزيتون

عند إضافة ملعقة من الزنجبيل المطحون إلى الشامبو مع زيت الزيتون سوف تشعرين بحرارة فى فروة رأسك ناتجة عن تفاعل هذذ المكونات مما يسبب تجدد فى الدورة الدموية لفروة الرأس

كل ما عليكى فقط هو وضع هذه التركيبة على الشعر والتدليك برفق فى حركات دائرية ثم يترك لمدة ربع ساعة ونقوم بشطف الشعر جيدا بالماء.

إضافة ملعقة من السكر فى الشامبو

عند وضع ملعقة من السكر فى الشامبو تعمل على إكسابه مفعول المقشر مما يساعد على زيادة الفاعلية فى التنظيف وتنقية فروة الرأس الأمر الهام فى الحفاظ على شعر صحى وقوى ويمنع تساقطه.

إضافة ملعقة من الخل الأبيض فى الشامبو

عند إضافة ملعقة صغيرة من الخل الأبيض إلى الشامبو يزيد من لمعان الشعر ويجعلة براقا ويجعل لونه جذابا حيث أنه ينظف الشعر جيدا ويجعله براقا.

إضافة ملعقة من القرفة إلى الشامبو

يمكنا أيضا وضع ملعقة من مسحوق القرفة إلى الشامبو ويتم تدليك الشعر جيدا ثم نتركه لبضعة دقائق قبل غسله جيد، فذلك يعمل على تفتيح لون الشعر والحفاظ عليه لامعا وجذابا.

إضافة الزيوت الطبيعية إلى الشامبو

تعمل بعض الزيوت على تنقية فروة الرأس وتعزز من نمو الشعر بسرعة الصاروخ والحفاظ عليه من التساقط وإكسابه اللمعان والعمل على تكثيفه وجعله يبدو مثل الحرير، ومن أمثلة تلك الزيوت زيت الأرز أو زيت الليمون أو زيت الزنجبيل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *