أفضل3 ماسكات من القهوة لعلاج الهالات السوداء والسيلوليت وشد وتبييض البشرة

أفضل3 ماسكات من القهوة لعلاج الهالات السوداء والسيلوليت وشد وتبييض البشرة

أفضل3 ماسكات من القهوة لعلاج الهالات السوداء والسيلوليت وشد وتبييض البشرة يبحث الكثير منا عن أهم الوصفات الطبيعية للعناية بصحة ونضارة بشرتك طوال الوق، ولذا يعتبر قناع القهوة من أجود أنواع الأقنعة التي أثبتت فعاليتها في منح البشرة الكثير من الفوائد والتخلص من مشاكل عديدة، ويساعد في أن يمنحك بشرة مشدودة وتقضي على الهالات السوداء وتفتيح البشرة، وأيضاً القضاء على السيلوليت، ونحن اليوم جئنا لكم بأهم خلطات القهوة للبشرة.

أهم خلطات القهوة للتخلص من الوزن الزائد

إليكم أبرز استخدامات قناع القهوة لشد البشرة والقضاء على الهالات السوداء وغيرها:

  • القهوة لشد البشرة

يتم من خلال خلط ملعقة من القهوة مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون، ويطبق الخليط على الوجه ويترك لمدة ربع ساعة ومن ثم تغسل البشرة بالماء البارد، مع الحرص على تكرار هذه الوصفة مرة من كل أسبوع من أجل الحصول على أفضل النتائج.

  • قناع القهوة للهالات السوداء

نقوم بمزج نصف ملعقة من القهوة مع ملعقة من الحليب والقليل من ماء الورد، وتخلط كافة المكونات معاً، ومن ثم قومي بتطبيقه على الوجه برفق، ويترك القناع على الوجه لمدة نصف ساعة ومن ثم يشطف بالماء الفاتر، واحرصي على تطبيقه مرة من كل أسبوع.

  • سكراب القهوة للجسم

نقوم بإحضار خلاط كهربائي ونضع به ملعقة واحدة من البن وقشر برتقال وملعقة من العسل وأخرى من الزبادي، وتخلط المكونات بشكل جيد من أجل الحصول على مقشر طبيعي يفرك به الجسم مه التركيز على الأماكن التي تعاني من السيلوليت، ومن ثم يشطف بالماء البارد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *