الضمان الصحي يحدد المشمول المستثنى من علاج الأسنان بوثيقة التامين

الضمان الصحي يحدد المشمول المستثنى من علاج الأسنان بوثيقة التامين

الضمان الصحي يحدد المشمول المستثنى من علاج الأسنان بوثيقة التامين، قد أوضح مجلس الضمان الصحي المشمول المستثنى من علاج الأسنان بوثيقة التأمين موضحاً إلى أن عدم تغطيه الوثيقة لزرع أو تركيب الأسنان.

هذا وقد أوضح مجلس الضمان الصحي من خلال الموقع الخاص به عظمه على الإنترنت على موقع تويتر الذي جاء هذا الأمر رداً على استفسار أحد الأشخاص أنها أنه تغطي وثيقة التأمين الصحي التعاوني وتشمل علاج الأسنان، والتي تتضمن الخلع والتنظيف والحشوات أو يتم تركيب الأسنان الصناعية أو يتم زراعة الأسنان أو الجسور الثابتة أو التقويم وكذلك تشمل المتحركة.

الضمان الصحي يحدد المشمول المستثنى

قد أوضح الضمان الصحي أما التغطية سوف تكون بحوالي 200 ريال سعودي، وذلك في المدة المحددة للوظيفة وهذا الأمر جاء ردا على استفسار حول شمول وثيقة التأمين يتم تركيب دعامات الأسنان من عدمه، قد أوضح قبل ذلك الضمان الصحي شروط المؤمن عليه في مستشفى آخر وأوضاعها المجلس أنه إذا كانت الخدمة المطلوبة غير متواجدة في مقدم الخدمة ينبغي عليه مواجهة شركة التأمين لتحويل مقدم خدمة آخر.

حيث يتساءل أحد المواطنين هل يتمكن من تحويل إلى مستشفى أخر جميعها في شبكة المستشفيات الخاصة في شبكة التأمينات، وبالتالي قام المجلس الصحي بالرد عليه.

 موعد إضافة المواليد على وثيقة التأمين

قد أوضح المجلس الصحي أنه يتم إضافة المولود على الوثيقة منذ بداية تاريخ الولادة، وذلك ردا على استفسار أحد المواطنين حول معرفة موعد إضافة المولود على وثيقة التأمين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *