كنز فى مطبخك يقضى على التجاعيد وعلامات التقدم بالسن فى خمس دقائق

كنز فى مطبخك يقضى على التجاعيد وعلامات التقدم بالسن فى خمس دقائق

كنز فى مطبخك يقضى على التجاعيد وعلامات التقدم بالسن فى خمس دقائق تواجه النساء مشكلة تجاعيد الوجه والرقبة وظهور علامات التقدم في السن وهذا يسبب إزعاج كبير لها ويجعلها تبحث كثيراً عن طرق لإخفائها أو التخلص منها نهائياً، ولكن ينصح خبراء التجميل بأن يتم استخدام الوصفات الطبيعية التي تحتوي على عناصر وخصائص فعالة تجعلك سيدتي تتخلصين من التجاعيد إلى الأبد.

أفضل الوصفات الطبيعية لإزالة التجاعيد نهائياً

اجعلي استخدام الوصفات الطبيعية روتين مهم في حياتك حتى تستفيدي بأكبر قدر من عناصرها الطبيعية المفيدة للبشرة ومنها:

• وصفة جل الصبار:

يعرف جل الصبار بأنه من أهم المواد الطبيعية التي تعالج العديد من مشكلات البشرة ويمنع من ظهور التجاعيد فهو يحتوي على حمض المالي، فقومي باستخدام جل الصبار عن طريق تدليك البشرة بالقليل منه وتركه لمدة لا تقل عن 10 دقائق ومن ثم يتم تنظيف البشرة بالماء الفاتر واحرصي على تكرارها للحصول على أفضل النتائج.

• وصفة الزنجبيل:

يحتوي الزنجبيل على مضادات الأكسدة التي لها دور فعال على تأخر وجود التجاعيد بالبشرة فقط قومي بخلط ملعقة من مسحوق الزنجبيل مع ملعقة من العسل واخلطي المكونات مع بعضها جيداً، ثم يطبق الخليط على البشرة وتركه لمد ة 30 دقيقة واحرصي بأن لا يلامس الخليط العين، ثم اشطفيها بالماء الفاتر وتجفيفها برفق ثم تكرارها مرتين في الأسبوع حتى تحصلين على نتائج رائعة.

• وصفة العسل:

ضيفي ملعقتين من العسل مع الكريم وضعيه على البشرة ودلكي بواسطة حركات دائرية لمدة 30 دقيقة ثم غسيل البشرة بالماء الفاتر ويمكن استخدامها 3مرات في الأسبوع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *