التخطي إلى المحتوى

وفى الفترة الأخيرة تغيرت الأوضاع في جميع البلاد العربية وزادت التساؤلات والاستفسارات الهامة خاصة بوضع التعليم في المملكة العربية السعودية خوفاً على الطلاب والطالبات من انتشار فيروس كورونا، ولذلك أعلن وزير التربية والتعليم على أن يتم تقديم العام الدراسي الجديد من خلال منصة مدرستي للتعليم الإلكتروني. 

أعلنت وزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية في الفترة الأخيرة بالعمل على تفعيل تطبيق توكلنا 1442 هجرياً، ويوجد رابط مدرستى تطبيق توكلنا 1442 هجرياً، تطبيق توكلنا يساعد جميع الطلاب والطالبات في الدخول إلى المنصة التعليمية. 

بالإضافة إلى أن تطبيق توكلنا يساعد الطلاب والطالبات لجميع الصفوف على تأدية مذاكرتهم اليومية وتفوقهم في الصفوف، عبر التواجد في المنزل بإعتماد على الطريقة الإلكترونية بدلاً من الذهاب إلى المدارس خوفا على سلامة الطلاب والطالبات من تفشي فيروس كورونا المستجد.

رابط مدرستى تطبيق توكلنا 1442 هجرياً :

أوضحت وزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية عن منصة مدرستي للتعليم الإلكتروني مع العمل على مراعاة الوضع الوقائي التي تعاني منه المملكة العربية السعودية وجميع البلاد العربية أيضا. 

وأن الهدف من إنشاء المنصة الإلكترونية لتسهيل وتوفير وسيلة آمنة وسهلة للطلاب والطالبات، وتوفير كافة الأدوات والعناصر التي تعمل على مساعدة كلاً من الطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات وأولياء الأمور أيضا، وهذا يعد هدافاََ لتحقيق الاستفادة من إمكانية التعليم عن بعد، وهذا من قبل الموقع الإلكتروني الخاص بموقع مدرستي http://backtoschool.sa

ومن الجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم تعلن بطلاقة على أن منصة مدرستي للتعليم الإلكتروني مع العمل على مراعاة الوضع الوقائي خوفاً من انتشار فيروس كورونا المنتشر خلال هذه الفترة، ولذلك تم الإعلان عن رابط مدرستى تطبيق توكلنا 1442 هجرياً، وطريقة تسجيل الدخول على منصة مدرستي للتعليم الإلكتروني. 

تسجيل الدخول على منصة مدرستي للتعليم الإلكتروني :

  1. يجب على الطلاب والطالبات الدخول إلى منصة مدرستي من خلال هذا الرابط http://backtoschool.sa
  2.  يجب على الطلاب كتابة اسم الدخول الخاص بكل طالب. 
  3. يجب كتابة كلمة المرور الخاص بالطالب. 
  4. ويمكن الدخول إلى تطبيق توكلنا الإلكتروني من خلال هذا الرابط https://ta.sdaia.gov.sa

وفي الفترة الأخيرة واجه الطلاب والطالبات، وأولياء الأمور، والمدرسين والمدرسات الكثير من المشاكل في طريقة قيامهم بإدخال البيانات الخاصة بهم إلى منصة مدرستي للتعليم الإلكتروني، بالرغم من إدخال البيانات الخاصة به إلى منصة مدرستي بالطريقة الصحيحة. 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.