سر جمال شعر نجمات بوليوود لن تصدقي الخلطة الهندية لشعر طويل لا مثيل له

سر جمال شعر نجمات بوليوود لن تصدقي الخلطة الهندية لشعر طويل لا مثيل له

نحن نعرف جميعا أن نجمات بوليوود يتمتنع بشعر حريري غزير ولامع ونحن دائما نتسأل عن السر وراء ذلك والسبب هو الخلطات الهندية المحضرة من الزيوت والأعشاب والتى تستخدم من أجل الحصول على شعر طويل وناعم ولذلك نحن في هذا المقال سوف نقدم لكم خلطات هندية يمكن تحضيرها في المنزل من أجل الاهتمام بالشعر فتابعونا.

خلطة زيت أوراق الكاري

نقوم بخلط لتر من زيت جوز الهند مع 50 جرام من مسحوق أوراق الكاري ونقوم بغلي هذا المزيج على النار لمدة 5 دقائق ثم يترك حتى يبرد تماما، بعد ذلك نقوم بتدليك فروة الرأس بهذا المزيج مرة واحدة أسبوعيا للحصول على شعر طويل وناعم.

القسط الهندي

نقوم بخلط 3 ملاعق من القسط الهندي مع القليل من زيت الزيتون ثم نقوم بوضع المزيج على الشعر قبل الاستحمام ونتركه لمدة ثلث ساعة ثم يغسل بالطريقة المعتادة.

القسط الهندي من الأعشاب الهندية المعروفة وهو يستخدم لتطويل الشعر كما أنه يقوم بتطهير فروة الرأس ويعمل على ترطيب الشعر ويقوم بحل مشاكل تساقط الشعر وتقصفه، كما يقوم بتقوية الجذور والأطراف ويزيد من نمو الشعر وكثافته.

خلطة زيت الخزامى وعصير البصل

نقوم بخلط عصير بصلة كبيرة مع 4 قطرات من زيت الخزامى ثم نقوم بتدليك الشعر بهذا المزيج بداية من الجذور وحتى الأطراف ثم يترك لمدة 15 دقيقة بعد ذلك نقوم بغسل الشعر بالماء وشامبو خالي من الكبريت ثم نقوم بوضع كمية مناسبة من البلسم على الشعر، تكرر هذه الخلطة مرتين أسبوعيا للحصول على شعر طويل وناعم مثل نجمات بوليوود.

خلطة زيت جوز الهند

نقوم بتسخين 3 ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند حتى يصبح دافئ قليلا ثم نقوم بتدليك فروة الرأس بهذا المزيج وبعد ذلك يترك على الشعر لمدة 30 دقيقة مع وضع منشفة ساخنة على الشعر أثناء هذه المدة ثم يغسل الشعر بالماء وشامبو خالي من الكبريت ومع التكرار سوف تندهشي من النتيجة.

خلطة الماء وخل التفاح

نقوم بخلط ملعقة كبيرة من خل التفاح مع كوب ماء معدني ثم نقوم بغسل الشعر بشامبو خالي من الكبريت ونضع خلطة الخل على الشعر هذه الخلطة توضع مرة واحدة أسبوعيا ويجب عدم الشعر بعد وضع هذا المزيج.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *