لو بتحلمي شعرك يوصل لركبك بسرعة إليكي الخلطة السحرية لتطويل وتكثيف الشعر بطريقة خيالية

لو بتحلمي شعرك يوصل لركبك بسرعة إليكي الخلطة السحرية لتطويل وتكثيف الشعر بطريقة خيالية

حلم كل فتاة هو الحصول على شعر جذاب ولامع وشعر ناعم وطويل حيث أن سر جمال المرأة هو شعرها وبسبب ذلك يبحث الجميع عن طرق ووصفات طبيعية للحصول على شعر طويل ولامع ولكن هذه الطرق تحتاج إلى وقت وصبر، ولكن هذه الطرق تأتي بمفعول رائع واليوم سوف أنقل لكم تجربتي مع الخلطة السحرية لتطويل الشعر وجعله أكثر نعومة وحيوية فتابعونا.

وقد اثبتت أن زيت الخروع لديه فاعلية قوية في تطويل الشعر ويستخدم في العديد من الخلطات الخاصة بالشعر، حيث يساعد في تكثيف وتطويل الشعر وذلك بخلطه مع بعض المكونات والزيوت الطبيعية، وأيضاً وصفات البصل وزيت الثوم للشعر معروفين بتطويل وتقوية الشعر والعمل على نموه في وقت قصير ويعالج الصلع الوراثي.

وصفة البيض وزيت الخروع

نقوم بخلط بيضة واحدة مع 3 ملاعق من زيت الخروع ثم نضيف ملعقة صغيرة من الخل ونقلب المكونات حتى تتجانس جيدا ثم نقوم بتدليك فروة الرأس بهذا المزيج ونتركه لمدة 30 دقيقة ثم يغسل الشعر بالماء البارد، تكرر هذه الخلطة مرة واحدة أسبوعيا للحصول على شعر صحي ولامع كما تقوم بزيادة نمو الشعر ومع الاستمرار عليها لمدة شهرين سوف تلاحظي الفرق بنفسك.

وصفة العسل والبصل

نحضر حبة بصل كبيرة ثم نقوم بعصرها ونحتفظ بالعصير في عبوة محكمة الغلق ثم نضيف 3 ملاعق كبيرة من العسل ونقلب المكونات حتى تتجانس ثم نقوم بتدليك فروة الرأس والشعر بهذا المزيج ويترك لمدة 30 دقيقة ثم يغسل الشعر بالماء وشامبو خالي من الكبريت، تكرر هذه الخلطة يوميا ولمدة شهر للحصول على النتيجة المطلوبة.

وصفة الزبادي والخردل

نقوم بخلط ملعقة كبيرة من بودرة الخردل مع القليل من الماء الفاتر ثم نقوم بوضع ملعقة من الزبادي مع ملعقة من العسل وعصير ليمونة ونقلب المكونات حتى تتجانس ثم نقوم بوضع المزيج على الشعر بداية من الجذور وحتى الأطراف ويترك لمدة 30 دقيقة ثم يغسل الشعر بالطريقة المعتادة.

يفضل استعمال تلك الخلطات باستمرار للحصول على أفضل النتائج لشعر طويل وكثيف وقوي والنتيجة من أول أستعمال، تعد تلك الخلطات من أقوي الخلطات التي تساعد على تطويل الشعر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *