إصدار آيفون الجديد لعام 2021 مواصفات إصدار آيفون الجديد إس إي

إصدار آيفون الجديد لعام 2021 مواصفات إصدار آيفون الجديد إس إي

تستعد شركة آبل الشهيرة للأجهزة الإلكترونية والهاتف المحمل هذة الأيام كشف الستار عن إصدار آيفون الجديد آيفون 12 ولكن في تلك الأثناء وقبل الإفصاح عن هذا الإصدار الجديد قامت بعد المصادر بتسريب معلومات حول هاتف آيفون الأحدث وهو أيفون 13 والذي تنوي الشركة إطلاقه العام القادم 2021 ،تابعوا معنا في هذا المقال لتعرفوا تفاصيل حول هذا الخبر.

إصدار آيفون الجديد

تسريبات حول آيفون 13:

من المفترض أن شركة آبل سوف تعقد مؤتمر في يوم الثلاثاء الموافق الثالث عشر من شهر أكتوبر لهذا العام وستقوم فيه بالإعلان عن إصدارها الجديد آيفون 12 وأهم صفاته ومميزاته ولكن تفاجأ الجميع بأن هناك تسريبات عن مواصفات آيفون 13 وبدأت في الظهور بالفعل.

نشر حساب التسريبات Ice Universe على تويتر صورة تم فيها توضيح الأبعاد أو النوتش الذي سيتم تصميم الهاتف الجديد بها وقد كان نفس النوتش للإصدار الاقدم منه ولكن مع القليل في إرتفاع الهاتف بدلاً من أن يتم التقليل من العرض.

قال المحلل روز يونج بعد هذا التسريب وهو متخصص في الشاشات أن شاشة جهاز آبل الجديد سيعمل بشاشة OLED واستنبط أن الموردين لتلك الشاشات سيكون  إل جي و سامسونج.

يُتوقع أن يتم الكشف عن الجيل الثالث آيفون أس إي في عام 2022 بحيث سيكون هذا الهاتف له شاشة قياس 6.06 بوصة، أما عن مورد تلك الشاشة فسيكون شارب المورد الرئيسي.إصدار آيفون الجديدمواصفات إصدار آيفون الجديد إس إي:

استنبط المحلل أن الإصدار الجديد سيأتي بعدة أشكال أو نمازج ويختلفان باختلاف حجم الشاشة حيث سيكون هناك نموزجان بمقاس 5.42 و6.06 بوصة، وهناك نموزجان آخران أكثر تطوراً وحداثة وستكون شاشتهما بمقاس 6.06 و6.67 بوصة.

تم التوضيح أيضاً أن أول نموزجان سوف تكون كمراتهما ثنائية العدسة أما النموزجان الآخران الأحدث سيتمتعان بكاميرا ثلاثية العدسة، كما يتميز هذا الإصدار بدقة عرضه للصور والفيديوهات وذلك لأن الشاشة من النوع ProMotion وهي شاشة عالية الحساسية.

مع تسرب المعلومات حول آيفون 13 تم تسريب مجموعة من المعلومات حول آيفون 12 أيضاً الذي سيصدر هذا العام وكانت في التسريبات أن هذا الهاتف سيعرض في الأسواق بسعر يتراوح بين 649 و1399 دولار.

إصدار آيفون الجديد

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *