التخطي إلى المحتوى

تهتم كل النساء بجمال الجسم و مظهره من الداخل، وذلك لأنها تريد دائماً أن تكون ذو مظهر رائع وخلاب ولكن هذا الأمر يكلفها الكثير من المال لشراء منتجات تبييض الجسم.

وصفة رائعة لتبييض الجسم والمناطق الحساسة بمكونات طبيعية والنتائج مذهلة

تلجأ الكثير من الفتيات والسيدات إلي منتجات تبييض الجسم، ولكنها تحتاج إلي مبالغ كبيرة لتوفير هذه المنتجات دون النظر إلي ضرر كثرة الإفراط  في وضع هذه المنتجات علي البشرة، في حين أن هناك بعض الوصفات الطبيعية التي تساعد في تبييض الجسم ومنحه المظهر المناسب.

لذا في هذا المقال سوف أقدم لكي وصفة رائعة لتبييض الجسم والمناطق الحساسة بمكونات طبيعية والنتائج مذهلة سوف تبهرك

وصفة دقيق الأرز وزيت الزيتون

يعد دقيق الأرز من المكونات الأفضل في تبييض البشرة، كما يعمل علي تقشير وتفتيح البشرة وذلك لأنه يحتوي علي أحماض وفيتامينات مفيدة في تبييض البشرة والجسم.

أما زيت الزيتون يساعد في تفتيح الأماكن الحساسة والركب والأكواع، وهذا لاحتوائه علي معادن وفيتامينات هامة لتفتيح وتبييض الجسم.

مكونات وصفة دقيق الأرز وزيت الزيتون

  • ملعقة كبيرة من دقيق الأرز.
  • ملعقة صغيرة من النشا.
  • ملعقة صغيرة من زيت الزيتون.
  • 4 ملاعق صغيرة من ماء الورد.

خطوات تطبيق الوصفة علي الجسم

نقوم بوضع النشا في وعاء صغير ثم نضيف إليه دقيق الأرز، وبعد ذلك نضيف زيت الزيتون ونقلب جيداً ثم نضع ملاعق ماء الورد بالتدريج حتي نحصل علي قوام كريمي وليس سائل.

يتم وضع الوصفة علي بشرة خالية من الزيوت والكريمات، وبعد ذلك نقوم بوضع الوصفة علي كل الجسم ونركز علي المناطق الغامقة.

نترك الوصفة حتي تجف تماماً وبعدها نقوم بفرك الوصفة من الجسم بحركات دائرية إما بأصابع اليد، أو باستخدام الليفة المغربية ولكن يفضل وضعها في ماء دا فيء لمدة ساعة قبل الاستخدام، وتستعمل هذه الوصفة مرتين في الأسبوع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.