جدول موعد صرف معاشات المتقاعدين العسكريين والمدنيين هذا العام جميع الشهور

جدول موعد صرف معاشات المتقاعدين العسكريين والمدنيين هذا العام جميع الشهور

موعد صرف معاشات المتقاعدين، تستطيع معرفة توقيت دفع راتب المتقاعد الحديث عام ألف وأربعمائة واثنان وأربعون هجري في السعودي عن طريق جدول حددته المؤسسة مع الوزارة لدفع الراتب بصورة ثابتة، ويعلنون عن الدفع بطريقة رسمية قبل التوقيت المكتوب على الجدول، وسوف نوضح لكم مواعيد صرف معاشات ومعلومات كثيرة عن دفع الراتب للمتقاعد، وتوقيت دفعها وطريقة استعلامها.

موعد صرف معاشات المتقاعدين

توقيت صرف كاتب المتقاعد الحديث عام١٤٤٢، استطاعت المؤسسة عمل جدول التوقيت لكل شهور العام، وهو توقيت دفع رواتب التقاعد الحديث، وما هو الوقت المتبقي على توقيت دفعه، من المؤكد أن توقيت دفع التعاقد في يوم أربعة وعشرين من شهر سبتمبر، والذي يوافق يوم سبعة من صفر عام ألف وأربعمائة واثنان وأربعون هجري وهذا يوافق يوم الدفع الرئيسي يوم خمسة وعشرين في كل الشهور يوافق جمعة.

مواعيد صرف رواتب التقاعد

كيفية دفع رواتب المتقاعدين الجدد تتفق المؤسسة في المملكة مع الوزارة لدفع راتب المتقاعد كل شهر، وأصبح يوم خمسة وعشرين في كل الشهور يوم رئيسي للرواتب على حساب التقاعد في البنك، وأي مصرف مالي ويوافق يوم الدفع يوم جمعة، وأيضًا هذا يحدث في سبتمبر سوف يتم دفع الرواتب في يوم خميس، ولكن عندما تتوافق الأجازه يوم سبت سيحدث الصرف يوم الأحد.

الاستعلام عن راتب التقاعد

يمكنكم معرفته عن طريق المؤسسة من خلال :

  1. يجب عليك الذهاب إلى الموقع لدى مؤسسة التقاعد من هنا.
  2. ثم تضغط على خدمة إلكترونية، ثم تضغط على المعاش من القائمة الخدمية، ثم كلمة ابدأ، ثم تقوم بكتابة البيانات، وسوف يظهر جميع المعلومات عن المعاش.

جدول رواتب المتقاعدين

  • موعد رواتب المتقاعدين يوم 8 صفر 1442.
  • نزول رواتب المتقاعدين يوم 10 ربيع الأول 1442.
  • موعد رواتب المتقاعدين يوم  9 ربيع الثاني 1442.

موعد صرف معاشات المتقاعدين

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *