كل ما تريد معرفته عن شركة أرامكو السعودية الشركة الأكثر ربحاً في العالم

كل ما تريد معرفته عن شركة أرامكو السعودية الشركة الأكثر ربحاً في العالم

أسهم شركة أرامكو، ماهي رؤية شركة أرامكو السعودية تؤمن شركة أرامكو السعودية أن قدرة الطاقة على الارتقاء بمستوى حياة البشر والمجتمع المدني، ثم تقوم بدفع عجلات التقدم البشري والمحافظة على الكوكب، الذي نعيش فيه.

ماهي رؤية ورسالة شركة أرامكو

تعمل شركة أرامكو السعودية أن تؤدي دورها بشكل غير مسبوق حتى توفر منتجات الطاقة بصورة موثوق بها، بما يمكن لبعض المجتمعات من اقتباس الفرص، التي يمكن من شأنها تغيير العالم إلى الأفضل.

كيف يتم التعرف على اكتتاب أسهم شركة أرامكو

تبدأ الشركة السعودية اليوم ببدء عملية الاكتتاب، والتي يمكن أن تسعى من خلاله حتى تجمع ما يصل إلى حوالي 25.6 مليار دولار، من خلال البيع بنسبة 1.5% من الأسهم والتي يمكن أن تكون أكبر طرح عام في العالم، وبعد ذلك نقوم بخطوات عملية الاكتتاب للمؤسسات والمكتتبين، في أسهم الشركة والتي تكون كالآتي:

  1. أن يكون لديك حساب مفعل عند الجهات المختصة، التي تستلم اكتتاب الأفراد.
  2. يجب التوجه إلى إحدى الجهات المستلمة للاكتتاب، وهي البنوك مثل بنك الإنماء العربي الوطني، البنك الأهلي، ساب، السعودي الفرنسي، الجزيرة، الرياض، الراجحي، السعودي ون جي آي بي كابيتال، سامبا، البلاد.
  3. ثم بعد ذلك نقوم بتقديم طلب الاكتتاب، من خلال هذا البنك الموقع الرسمي له، أو الجوال مع العلم أن الاكتتاب هو عند الحد الأقصى من السعر.

ارامكو السعودية

لا يقتصر دور شركة أرامكو على توفير الطاقة التي يمكن اعتماد العالم عليها بل يقع على عاتق الشركة مسؤولية، حمايتها للبيئة المحيطة بها، والمحافظة على صحة الأجيال القادمة وبعد توسيع أعمال الشركة نقوم بتوسعة المبادرات، التي نقوم بها حتى نضمن ترك أي أثر على محيط الكوكب، الذي نعيش فيه وحمايته.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *