أقوي كريم تفتيح وترطيب للوجه و الجسم وأفضل كريم للشعر

أقوي كريم تفتيح وترطيب للوجه و الجسم وأفضل كريم للشعر

الكثير من السيدات يبحثون عن أفضل كريمات العناية بالبشرة والجسم والشعر، من أجل الضمان الحصول على إطلالة أكثر تميز، وبشرة خالية من أي عيوب وشعر ناعم وأملس، فنحن دائماً نعاني من المشاكل التي تواجه البشرة والشعر وأيضاً الجسم تحتاج لحل مثالي للقضاء عليها، ونحن اليوم جئنا لكن بأفضل أنواع الكريمات للجسم والبشرة والشعر، تعالي معنا لكي تتعرفي عليها لتجربيها بنفسك وتكتشفي النتائج.

أفضل كريمات البشرة والجسم والشعر

إليكم أفضل أنواع كريمات ترطيب وتفتيح الوجه والعناية الجسم بالشعر والجسم من الصيدلية:

  • كريم لاورش بوزيه بجمنكلار سيروم

يساعد على تفتيح الوجه بطريقة فعالة والتخلص من تصبغات الجلد والبقع الداكنة، وهو من أقوى كريمات ترطيب البشرة ومن الممكن تطبيقه على الوجه والرقبة، وهذا من خلال الحرص على تطبيقه مرتين باليوم مرة بالصباح وأخرى في المساء للحصول على أفضل النتائج.

  • كلين أند كلير

هو عبارة عن كريم لترطيب الجسم وزيادة نعومته، وخالي تماماً من الزيوت كما أنه يعمل على تفتيح البشرة والحصول على بشرة نقية خالية من أي عيوب، ويكافح الطفح الجلد واسمرار الجلد، ويساعد على تفتيح المناطق الداكنة بالجسم.

  • كريم تريتوسبوت

    من أفضل انواع الكريم التي يعمل علي التخلص من غمقان لون البشرة والتخلص من طبقات الجلد الميته عن طريق تقشير البشرة، مما يخفف من أثار الندبات وحبوب الوجه والبثور، ومع استخدام الكريم يعمل علي تفتيح البشرة بشكل ملحوظ، قبل وضعه يتم غسل البشرة جيدا ويستخدم مرة مساء قبل النوم.

    كريم الشعر زيت الآرغان

غني مضادات الأكسدة الفعالة التي تعيد الحياة لخصلات الشعر الجاف والمقصف والمجعد، حيث يقوم بتلميع الشعر بشكل مباشر، بعد القيام باستخدامه لزيادة رطوبة الشعر، حيث أنه يكافح هيشان الشعر، وذات رائحة مذهلة تدوم طويلاً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *