أقوي وصفة صاروخية لإنبات الشعر وملء الفراغات هتحول شعرك من خفيف الى كثيف

أقوي وصفة صاروخية لإنبات الشعر وملء الفراغات هتحول شعرك من خفيف الى كثيف

تعتبر مشكلة تساقط الشعر من أكثر المشاكل التي يعاني منها الكثير من الأشخاص، وتسبب لهم الإزعاج، وتدفعهن للبحث عن أفضل الطرق التي تساهم في التخلص من مشكلة وجود فراغات كثيرة في الرأس وبالأخص بالمقدمة، والحد من تساقطه، فإذا كنتي تعانين من هذه المشكلة نحن نوفر لكم الكثير من الوصفات الطبيعية التي تساهم في انبات الشعر من جديد، تابعينا بأقوى الخلطات السحرية لزيادة نمو وكثافة الشعر.

وصفات طبيعية إنبات الشعر

في مقالنا هذا نوفر لكم أهم الوصفات الطبيعية لتساعد على انبات الشعر وزيادة طوله وكثافته بأسبوع:

  • خل التفاح

يعد من المطهرات الطبيعية للتخلص على الأوساخ وتنظيف الفروة من الجراثيم والزيوت الزائدة التي تتراكم في فروة الرأس، ويتم من خلال غسل الشعر بالطريقة المعتادة بالشامبو، ويضاف له ملعقتين من خل التفاح لكوبين من الماء، ويغسل الشعر بالمزيج بشكل جيد.

  • الفلفل الأسود

يتم سحق بعض حبوب الفلفل الأسود حتى تحصلين على مسحوق ناعم، ويتم مزج ملعقتين منه لثلاث ملاعق من عصير الليمون، ويدلك بالخليط فروة الرأس برفق ويترك حتى أن يجف لمدة ربع ساعة، ومن ثم يشطف الشعر بالماء الفاتر، ويتم تطبيقه لمدة أسبوعين من أجل الحصول على أفضل النتائج.

  • زيت الزيتون

من المنتجات الفعالة في زيادة انبات الشعر، من خلال تدليك فروة الرأس ب
زيت الزيتون الدافئ ويترك على الشعر طوال الليل ويغسل في الصباح بالماء الفاتر، ويتم استخدامها مرتين من كل أسبوع للحصول على أفضل النتائج.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *