أقوي خلطات طبيعية لسد الشهية المفتوحه وحرق الدهون

أقوي خلطات طبيعية لسد الشهية المفتوحه وحرق الدهون

نجد الكثير من الأِشخاص يعانون من مشكلة الشهية المفتوحة دائماً، ويستمرون في تناول الطعام بأنواعه المختلفة، ونحن نعلم أن الدهون تتركز في بعض مناطق الجسم بسبب تناول الأطعمة المتشبعة بالدهون والسكريات، ويوجد الكثير من الوصفات الطبيعية التي تساعد على سد الشهية، ونحن اليوم سوف نأتيكم بها للاستفادة منها.

خلطات طبيعية لسد الشهية وحرق الدهون

نقدم لكم بعض الوصفات الفعالة في سد الشهية وحرق الدهون والحرص على تناول قبل الطعام وتمنحنا نتائج مضمونة:

  • البقدونس

نحضر حزمة من البقدونس وكمية مناسبة من الماء، ونقوم بغلي بعض أوراق البقدونس بكوب من الماء، وتوضع على النار وتترك ولكن لا تغلي، ومن ثم يتم تناول كوبين من الخليط قبل تناول الوجبات بساعتين، وهذه الوصفة فعالة تنظيف الكلى وإدرار البول والتخلص من أي سموم من الأملاح المتراكمة بالجسم.

  • الشمر

يتم من خلال وضع ملعقة كبيرة من الشمر والقليل من الشاي الأخضر والقليل من عصير الليمون والقليل من القرفة، وتوضع الماء على النار حتى أن تغلي ومن ثم نقوم نصب المزيج الخليط بكوب فارغ وتغطى المكونات معاً، ومن ثم نقوم بتصفية المزيج ويصب ويتم تناوله دافئ على الريق قبل البدء في تناول الوجبات، وقبل تناول الوجبات الثلاثة.

  • القرفة

نضع قدر على النار ونضع به عود من القرفة، مع ليمونة، ونصف لتر من الماء، ويضاف لها أوراق النعناع، وبعض شرائح الخيار، ويترك على النار حتى أن يغلي ومن ثم توضع المكونات معاً ثم يسكب المزيج ويقلب بشكل جيد، ومن ثم يترك لمدة نصف ساعة ومن ثم يتم تناوله قبل كل وجبة بربع ساعة لسد الشهية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *