وصفة سحرية لتنعيم الشعر من أول مرة.. افردي شعرك بمواد طبيعية من مطبخك

وصفة سحرية لتنعيم الشعر من أول مرة.. افردي شعرك بمواد طبيعية من مطبخك

مما لا شك فيه أن الشعر الجاف والخشن من أكثر أنواع الشعر التي تؤرق المرأة، حيث يبدو باهتًا ومتقصفًا ويصعب تسريحه ويرجع ذلك إلى بعض العادات الخاطئة التي تداوم عليها المرأة وتزيد من المشكلة بدلًا من حلها كاستخدام الشامبو بكثرة والاستحمام بالماء الساخن والتعرض المباشر لأشعة الشمس لفترة طويلة، إلى جانب تعرضه للحرارة المباشرة يوميًا، كل ذلك يساهم في حدوث نقصًا كبيرا في معدل إفراز الغدد للدهون التي تحتاجها فروة الرأس مما يجعل الشعر جاف وخشن ومتساقط، لذلك جئنا لكِ بوصفة طبيعية سحرية لتنعيم الشعر من أول مرة بدلًا من استخدام المواد الكيماوية التي يكون تأثيرها لحظي ثم ينتهي بعد ذلك من أن يعالج المشكلة من جذورها.

وصفة سحرية لتنعيم الشعر من أول مرة

يعتبر البيض من أفضل المكونات التي تساعد على تنعيم الشعر الخشن سريعًا نظرا لأنه يعوض الشعر عن البروتين الذي فقده، وتزيد فاعليته عند إضافة العسل الأبيض الذي يعمل على فرد الشعر وتغذية فروة الرأس والحد من تساقطه هذا بالإضافة إلى زيت الزيتون التي يساعد على تغذية الشعر وتكثيفه.

وصفة البيض والعسل وزيت الزيتون لشعر حريري

المكونات:

  • بيضة واحدة
  • 3 ملاعق كبيرة من العسل الأبيض.
  •  ملعقة صغيرة من زيت الزيتون.

طريقة تطبيق الوصفة

كل ما عليكِ أن تخلطي المكونات السابقة خلطًا جيدًا للحصول على مزيج متجانس، قم وزعيه جيدًا على الشعر بأكمله واتركيه لمدة لا تزيد على ساعتين واغسلِ شعركِ جيدًا بالماء ثم استخدمي الشامبو الخاص بكِ. واحرصي على تكرار هذه الوصفة مرة بالأسبوع وتمتعي بشعر كالحرير من أول مرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *