ماسك القهوة المعجزة لتفتيح وتبييض فوري لليدين والبشرة ومن اول استعمال

ماسك القهوة المعجزة لتفتيح وتبييض فوري لليدين والبشرة ومن اول استعمال

تعاني الكثير من النساء من مشكلة إسمرار اليدين سواء بسبب كثرة تعريض اليدين إلي أشعة الشمس بطريقة مباشرة مما يؤثر علي خلايا البشرة وتلفها، أو بسبب المستحضرات الكيميائية المختلفة التي تتعرض لها اليد بصفة مستمرة وشبه يوميا كغسيل الأواني والأطباق بمستحضرات تنظيف ضارة باليدين وتؤدي الى جفاف وخشونة ملمس اليدين.
ولكن من حسن الحظ أنه توجد بعض العلاجات المنزلية التي تعد أكثر فعالية في التخلص من اسمرار اليدين بشكل فوري وسريع، وهذا ما سوف نتعرف عليه سويا خطوة بخطوة :

ماسك القهوة لتفتيح اليد من أول استعمال

يعد ماسك القهوة من الوصفات الجيدة في علاج تغير لون البشرة والتخلص من التجاعيد والاسمرار والحفاظ علي مظهر الجلد بشكل صحي والتقليل من آثار التقدم بالعمر التي تظهر علي البشرة وفيما يلي نتعرف على طريقة تحضير ماسك القهوة بكل سهولة:
المكونات
1-ملعقتين من القهوة
2-ملعقة سكر
3-ملعقة من مسحوق الكركم
4-ملعقة زبادي
5-نصف ليمونة

طريقة تحضير ماسك القهوة لتفتيح اليدين

نقوم بإحضار الوعاء الفارغ ومن ثم نضع ملعقتين من القهوة وملعقة سكر وملعقة من مسحوق الكركم وملعقة الزبادي ونعصر عليهم نصف الليمون ونقوم بالتقليب جيدا حتي يتماسك قوام الخليط ويصبح له ملمس كريمي.
نضع الخليط علي اليد بكميات متساوية ونقوم بدهان اليد بحركات خفيفة حتى يغطي المساحة التي نحتاج إليها ويترك الخليط علي اليد لمدة 10 دقائق.
بعد ذلك يتم فرك الخليط من اليد بشكل هادئ وخفيف ونقوم بغسل اليدين جيدا بالماء الفاتر وتكرر هذه الخطوات عند الحاجة وتظهر نتيجة هذا الماسك بشكل فوري فسوف يتغير ويتحسن ملمس اليدين وكذلك مظهرهم بعد تجربة هذا الخليط المذهل.

ماسك القهوة والكاكاو لترطيب البشرة الجافة

مع وصفة بسيطة للغاية ستعيد ليديكي نضرتها وجمالها من تاني فهذه الوصفة خصيصا لأصحاب البشرة الجافة التي تعاني من التشقق باستمرار وفيما يلي مكونات الوصفة وطريقة التحضير.
مكونات تلك الوصفة بسيطة للغاية فكل ما سوف تحتاجه هو ملعقتين من القهوة وملعقة من الكاكاو وقليل من الماء الفاتر، ثم نضع مكونات الخليط في وعاء صغير ونقوم بالتقليب حتى يتماسك جيدا، بعدها نقوم بوضعه علي المنطقة المراد ترطيبها من البشرة ونترك الخليط 15 دقيقة ونقوم بغسله بالماء وتكرر الوصفة عند الحاجة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *