طريقة مبتكرة لعمل كيراتين طبيعي بالخميرة يطيل الشعر ويفرده ويجعله ناعماً كالحرير

طريقة مبتكرة لعمل كيراتين طبيعي بالخميرة يطيل الشعر ويفرده ويجعله ناعماً كالحرير

الكثير من الفتيات والسيدات تريد أن تحصل علي شعر صحي يتمتع بكل معالم الجمال، خاصة وأن شعر المرأة هو ما يضفي عليها المظهر الجذاب وهذا ما ترغب به في كل وقت.

طريقة مبتكرة لعمل كيراتين طبيعي بالخميرة يطيل الشعر ويفرده

تلجأ معظم النساء إلي الطرق الكيميائية التي تضر الشعر وتؤثر علي مظهره وقوته، وذلك لأن هذه الطرق تكون قصيرة المدي بغض النظر عن الطرق الطبيعية التي تحافظ علي قوة الشعر ولمعانه، كما تجعله يظل رطباً وناعماً وذو مظهر جذاب.

طريقة عمل كيراتين طبيعي بالخميرة

هذه الطريقة تعمل علي فرد الشعر وتنعيمه كالحرير، كما تجعل الشعر ثقيلاً وتقضي علي تقصف الشعر وتساعد في تغذية الشعر من الجذور إلي الأطراف، وهذا لأن الخميرة تقلل من تساقط الشعر وتعالج الشعر التالف والمتقصف.

أما الزبادي فهم مكون طبيعي يحتوي علي بروتينات هامة تساعد في ترطيب الشعر وتمنحه اللمعان، في حين أن زيت الزيتون يساعد في نمو الشعر ويجعله ناعماً.

مكونات عمل كيراتين طبيعي بالخميرة

  • 1/2 كيس خميرة فورية.
  • علبة زبادي (ياغورت).
  • ملعقة كبيرة من زيت الزيتون.
  • كيس حراري أو بلاستيك.

طريقة تحضير كيراتين طبيعي بالخميرة وكيفية تطبيقه علي الشعر

نضع في وعاء صغير الخميرة والزبادي ونخلطهم جيداً، ثم نضيف إليهم ملعقة من زيت الزيتون وندمج المكونات حتي يتكون مزيج كريمي.

يتم وضع المزيج علي الشعر لمدة من ساعة إلي ساعتين وليس أكثر، ثم نرتدي كيس حراري أو كيس بلاستيك حتي تستطيع أن تختمر علي فروة الرأس مما تعمل علي فرد وتنعيم الشعر.

نقوم بغسل الشعر بالبلسم أو حمام كريم مخفف أو يمكن وضع القليل من الشامبو مع التخفيف بالماء، وهذا أفضل للشعر خاصة بعد الطرق والوصفات ويتم استعمال هذه الطريقة من مرة إلي مرتين في الأسبوع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *