التخطي إلى المحتوى

الاستعلام عن قرض بدون ارض برقم السجل المدني عبر صندوق التنمية العقاري رابط استعلام عن قروض بدون أرض بسجل المدني، حيث أن صندوق التنمية العقاري في المملكة العربية السعودية وفر موقع رسمي مجاني لجميع المواطنين السعوديين، التي تمكنهم من أن يحصلون على خدمة مرموقة وهي الاستعلام عن قرض بدون أرض بسجل المدني، حيث يستطيع جميع المتقدمين تقديم طلبات الحصول على قرض دون أرض، من خلال الدخول للموقع الإلكتروني الخاص بالصندوق العقاري السعودي بكل سهولة.

استعلام عن قرض بدون أرض بسجل المدني

يستطيع كافة المواطنين السعوديين المتقدمين للحصول على فرض بأن يقوموا بالاستعلام عن قرض بدون أرض بالسجل المدني من خلال الدخول للموقع الرسمي الخاص بصندوق التنمية العقاري السعودي، وهذا عن طريق اتباع هذه الخطوات:

  • يتم الدخول على البوابة الإلكترونية الخاصة بصندوق التنمية العقاري السعودي  وسوف يظهر له كافة معلومات عن طلبات القروض دون أيض ويتم الاستفسار عنها بكل سهولة.
  • بعد ذلك سوف يقوم المتقدم بإضافة الرقم الخاص بالسجل المدني، في الخانة الخاصة بها لكي يتم ظهور جميع تفاصيل القرض دون أرض.
  • ومن ثم يقوم بإرسال رسالة على الهاتف الخاص بالمتقدم، لكي يوجه لسرعة استكمال الإجراءات ومن المشترط أن لا يمتلك المتقدم بالحصول على قرض أي سكن خاص.

موقع صندوق التنمية العقاري

ناشد المركز الإعلامي الخاص بصندوق التنمية العقارية المقترضين لمراجعة البوابة الإلكترونية، لكي يستطيعوا مراجعة كافة البيانات من أجل معرفة جميع الإجراءات التي لعا علاقة بطلبات القروض دون وجود أرض، للقيام بالاستفسار والاستعلام الإلكتروني عن تفاصيل طلبات القروض العقارية دون وجود أرض.
ويستطيع أي متقدم الدخول للموقع للاستفادة من خدمات الاستعلام عن قروض الصندوق العقاري برقم السجل المدني، حيث أن عدد المواطنين المتقدمين يتعدى مليون ونصغ مواطن تقدم للحصول على القرض ويرغبون في الاستلام عن طلباتهم بطريقة إلكترونية عبر شبكة الانترنت.
ثم يقوم فريق عمل صندوق التنمية العقاري السعودي بعمل مراجعة لجميع الطلبات المتقدمة، وإذا كانت كافة البيانات صحيحة سوف يرسل لك رسالة للحول على القرض على الهاتف المحمول، لكي يسرعوا في استكمال الإجراءات التالية والحصول على القرض بكل سهولة

 

أنواع الدعم المقدم من صندوق التنمية

يقوم صندوق التنمية العقاري بتقديم 3 أنواع من المنتجات السكنية لجميع المواطنين بالمملكة العربية السعودية وتشمل كل من:-

  • تمويل سكني
  • وحدات جاهزة علي التسليم وعلي السكن
  • أراضي سكنية
  • ويمكنك الأستعلام عبر موقع صندوق التنمية العقاري عن مستحقي الدعم وأنواع الدعم وخدمات عجلها وغيرها الكثير من الخدمات الاخري التي تساعد المواطنين الكترونيا علي توفير الوقت والجهد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.