التمويل العقاري بالسعودية صار في متناول يدك من خلال خدمات مصرف الإنماء

التمويل العقاري بالسعودية صار في متناول يدك من خلال خدمات مصرف الإنماء

التمويل العقاري بمصرف الإنماء يصل 10 ملايين ريال سعودي، مصرف الإنماء من أهم المصارف التي توجد داخل المملكة فهو يعمل على إتمام كافة الأعمال المصرفية التي تكون عائدة للشريعة الإسلامية، ويكون مقر المصرف في مدينة الرياض، ويوجد له العديد من الفروع في المملكة.

ما هي شروط الحصول على تمويل مصرف الإنماء السعودي

يوجد بعض الشروط التي يمكن من خلالها أن يتمكن الشخص من الحصول على تمويل من مصرف الإنماء، حيث يتم خصم بالنسبه 33% من كل راتب الموظف أو العميل. يشترط أن يكون ليس لدى هذا الشخص أي قروض لأي بنك آخر، ولا يكون مدين بأقساط، لابد من توافر شرط الحد الأدنى لراتب العميل فلابد أن لا يتعدى القسط نصف المرتب.

مميزات التمويل العقاري من خلال مصرف الانماء بالمملكة

عندما يقوم المصرف بتمويل العقار يكون مكتمل ويخضع إلى كافة الشروط الخاصة بالشريعة الإسلامية، ولكي تعطي العميل كل متطلباته.

من أهم هذه المميزات أنه يحق للعميل أن يختار العقار الذي يريده، ويقوم المصرف بتمويل الشخص بحوالي 10 ملايين ريال سعودي، ويتم إمداد فترة السداد على 30 عام و اذا توفي العميل يتم إعفاء الورثة من السداد.

كيفية يتم طلب التمويل العقاري من مصرف الإنماء بالسعودية

يتطلب بعض الشروط التي يجب أن تتبع عند التقديم للحصول على التمويل العقاري من مصرف الإنماء،  حيث يقوم العميل بإحضار كل البيانات الخاصة بالمالك مع صورة من عقد العقار، وبيان السعر الخاص بالعقار، وإحضار الرسم خاص به، ورخصة البناء، وأيضًا الوكالة الشرعية الخاصة بالوكيل.

كما يمكن متابعة أخر التحديثات لمصرف الإنماء من هذا الرابط

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *