التخطي إلى المحتوى

تعد العباءة هي أفضل لباس يناسب المرأة العربية المحجبة، وذلك لأنه يجمع بين حشمة الزي الشرعي وبين والفخامة والأناقة، وليس ذلك فقط لكنه أيضًا الزي الذي يعبر عن التاريخ والتراث والثقافة العربية، ونلاحظ أنتشار  الموديلات الخاصة بالعباءة كثيراً في السنوات الأخيرة حول العالم، فأصبحت أشهر الماركات العالمية تعمل على  إنتاج تصاميم جديدة للعبايات والزي والشرقي مثل دولسي اند جابانا، نقدم أفضل موديلات العبايات الخليجي خريف 2020 .

أفضل موديلات العبايات الخليجي خريف 2020

بالرغم من أن عام 2020 كان عام به ركود في الصناعة والتجارة إلا إن هناك بعض المتاجر الشهيرة في الوطن العربي اهتمت بتصميم موديلات جديدة تناسب المرأة الشرقية، قمنا بالبحث كثيراً وجمعنا لكم مجموعة من أفضل تصاميم العبايات الخليجي لخريف 2020، قمنا بجمعها من خلال أفضل وأشهر المتاجر التي تعمل على تصميم العباءة في الشرق الأوسط.

أفضل موديلات العبايات الخليجي boksha

حفرت boksha أسمها في عالم تصميم اللباس الخاص بالمرأة العربية، و بسبب تصميماتها التي تتميز بالعصرية مع الاحتفاظ بهوية المرأة العربية، تقدم بقشة هذا العام مجموعة متنوعة من العبايات لخريف 2020، بألوان وتصاميم متنوعة تناسب جميع المناسبات والأذواق.

mauzan

تعد شركة موزان واحدة من أفضل شركات التصميم التي تهتم بالمرأة الخليجية، قامت بتأسيسها مصممة الأزياء  الاماراتية الشهيرة رفيعة هلال بن دري، تقدم موزان  مجموعة أفضل موديلات العبايات الخليجي خريف 2020.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.