أقوى خلطات تفتيح المناطق الحساسة والجسم كله تبييض فورى ستصدمك النتيجة

أقوى خلطات تفتيح المناطق الحساسة والجسم كله تبييض فورى ستصدمك النتيجة

أقوى خلطات تفتيح المناطق الحساسة والجسم كله تبييض فورى ستصدمك النتيجة مشكلة الأماكن الداكنة واسمرار الجلد في الكثير من المناطق وبالأخص تحت الإبطين وبين الفخذين والمنطقة الحساسة، مما تسبب الكثير من الإزعاج والإجراج للسيدات، وعلى الرغم من حرصها على استخدام منتجات تساعد على تفتيح البشرة ولكن لن تحصل على النتائج المرغوب بها، ولكن يوجد الكثير من المواد الطبيعية تساعد على تفتيح هذه المناطق بطريقة فعالة، ونحن اليوم سوف نوفر لكم أهم الخلطات الطبيعية للتخلص من اسمرار الجلد والبقع الداكنة.

أفضل خلطات تفتيح المناطق الحساسة

نقدم لكم أفضل الخلطات الطبيعية للتخلص من الاماكن الداكنه بالجسم والاماكن الحساسة بمكونات طبيعية منزلية تابعوا معنا :-

الكركم وعصير البرتقال

بإمكانك الاستعانة بالكركم المطحون وعصير البرتقال عن طريق خلط ملعقتين من عصير البرتقال مع كمية مناسبة من الكركم، ويتم تطبيقه على الأماكن الداكنة الموجودة بالجسم يومياً، ويترك على الجسم لمدة لا تقل عن ثلث ساعة، من ثم تشطف بالماء الفاتر.

قناع النشا والفازلين

يتم وضع كمية قليلة من الفازلين بحمام مائي أو في الميكروويف، ويقلب الخليط بشكل جيد حتى تتجانس جميع المكونات معاً ونحصل على قوام كريمي، ويطبق الخليط على المنطقة المتضررة مرة واحدة أو مرتين باليوم الواحد حتى تحصلين على ترطيب ونعومة وتفتيح.

زيت الزيتون

يتم خلط ملعقتين من زيت الزيتون مع معلقتين من زيت الوز وملعقة من الطحين الخشن، ويطبق المزيج على المنطقة الداكنة بالجسم، ويجب تكرار تطبيق هذه الوصفة على الأقل ثلاث مرات بالأسبوع حتى تحصلين على نتائج فعالة والتخلص من بقايا الجلد الميت.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *