وداعا للهالات السوداء مع هذا الكريم المدمر للهالات والترهلات من أول استعمال

وداعا للهالات السوداء مع هذا الكريم المدمر للهالات والترهلات من أول استعمال

مشكلة الهالات السوداء تؤرق كل من الشباب والفتيات، والتي يسببها العديد من العوامل أولا نقص عدد ساعات النوم أو الخلود للنوم فى أوقات متأخرة من الليل وحل تلك المشكلة فى النوم عدد ساعات كافية مبكرا، وثانيا نقصان للكمية التي يحتاجها الجسم من العناصر الغذائية السليمة والماء، لذا علينا جميعا تناول العناصر المفيدة للجسم وشرب ما لا يقل عن 8 أكواب من الماء يوميا، وهذا ما يعطى البشرة مظهر صحي ومشرق.

علاج الهالات السوداء من أول استعمال

في موضوعنا اليوم سوف نتحدث عن أفضل 4 كريمات للقضاء على مشكلة الهالات السوداء، وكذلك ماسك سريع فى حالة عدم توافر تلك المنتجات.

أفضل 4 كريمات طبية لعلاج الهالات السوداء بشكل سريع وفعال

كريم Vichy Ideal White Eye

وهو يُعد من أفضل أنواع الكريمات حيث يناسب جميع أنواع البشرة سواء كانت دهنية أو مختلطة أو عادية أو جافة أو حساسة، كما يعمل على إزالة التصبغات والبقع الداكنة بمنطقة تحت العين بشكل فعال، كما يظهر إنارة فورية لمحيط العين من أول استعمال له، حيث يعطى نتائج ممتازة خلال دقائق فقط.

كريم Verdex Eye Contour Serum

والذي يُعد من أفضل الكريمات للقضاء على الهالات السوداء، لاحتوائه على ثلاثة مكونات هي الأهم لحل تلك المشكلة وهم : الكافيين والذي يعمل على تنشيط الدورة الدموية وتقوية الشعيرات الدموية بشكل فعال، وفيتامين C والذي يعمل على تفتيح منطقة حول العين ليعطيها مظهر صحي تماما، كما يحتوى على الكولاجين الطبيعي والذي يعمل على ترطيب منطقة حول العين.

كريم Pearlight

والذي يحتوى على مكونات طبيعية 100 %، لذا يفضله الكثير لاحتوائه على الصبار الذي يعمل على تفتيح منطقة تحت العين والقضاء على الخطوط الرفيعة وشد البشرة، ويحتوى كذلك على فيتامين  C الفعال.

كريم Shade Out

والذي يفضله الكثير أيضا لرخص سعره، ولاحتوائه على العديد من المكونات الطبيعية لذا فيعمل على تحقيق الاستفادة القصوى للبشرة وتفتيح منطقة تحت العين.

كريم طبيعي للقضاء على الهالات السوداء

يتكون كريم إزالة الهالات السوداء من المقادير التالية:

  • 1ملعقة من البن.
  • 1 ملعقة من زيت الأرجان.
  • كبسول من فيتامين E.

طريقة التحضير والاستعمال

يتم وضع القهوة داخل وعاء ثم إضافة كل من زيت الأرجان وكبسول فيتامين E ثم يتم دمج وتقليب المكونات جيدا، بعد ذلك يتم غمس قطنة داخل الوعاء وتطبيقها على منطقة تحت العين، ويتم تركها لمدة لا تقل عن 30 دقيقة وقد تصل إلى 45 دقيقة، ثم يتم إزالة الشوائب بواسطة الماء وسنلاحظ النضارة والتفتيح من أول استعمال في منطقة محيط العين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *