أفضل وصفة لتحصلي علي شفاه وردية بدون وضع أحمر شفاه بمكونين فقط

أفضل وصفة لتحصلي علي شفاه وردية بدون وضع أحمر شفاه بمكونين فقط

تريد الفتيات والسيدات الحصول علي شفاه وردية دون وضع أي من مستحضرات التجميل، وذلك لأن الجمال الطبيعي لشفتيك أفضل من وضع أحمر شفاه، وتعاني الكثير من الفتيات من اسمرار الشفتين وهذا ما يجعلهم يلجؤن إلي استخدام المكياج.

أفضل وصفة للحصول علي شفاه وردية بدون وضع أحمر شفاه

الكثير من الفتيات تفضل مساحيق التجميل علي الوصفات الطبيعية التي تساعد في العناية بالوجه، وذلك لتبدو المرأة أكثر جمالاً وجاذبية وتمنحك مظهراً طبيعياً.

لذا في هذا المقال سوف أقدم لكم أفضل الوصفات للحصول علي شفاه وردية بمكونين فقط وهذه الوصفات هي

وصفة معجون الأسنان والعسل

هذه الوصفة هامة جداً للحصول علي شفاه وردية حيث يمتاز معجون الأسنان بأنه يزيل الاسمرار من الشفاه والبقع الداكنة بها مما يمنحك مظهر مشرق وشفاه رطبة.

أما العسل يعمل علي ترطيب وتنعيم الشفاه، وذلك لأنه يحتوي علي خصائص هامة في الحصول علي شفاه وردية مما يمنحها اللون الوردي الفاتح.

مكونات وصفة معجون الأسنان والعسل

  • ملعقة صغيرة من معجون الأسنان.
  • 1/2 ملعقة من العسل الأبيض.

خطوامكونات وصفة توريد الشفاهت تحضير الوصفة وكيفية استخدامها

الخطوة الأولي هي تقشير الشفايف وذلك من خلال وضع ملعقة صغيرة من السكر الخشن مع ملعقة صغيرة من زيت الزيتون، ثم نقوم بغسل الشفاه بالماء وباستخدام فرشاة أسنان ناعمة ونفرك بها الشفاه في حركات دائرية لمدة 5 دقائق ثم نغسلها بالماء.

الخطوة الثانية هي عمل الوصفة وذلك بوضع معجون الأسنان والعسل في إناء صغير، ثم نقوم بخلط المكونات حتي يصبح مثل الماسك ونضع طبقة سميكة من الماسك علي الشفاه لمدة 10 دقائق ثم نفركها وتغسل بالماء الدافيء وبعد ذلك نقوم بوضع زيت الزيتون كترطيب للشفاه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *