خلطة للتخلص من المسامات الواسعة بالوجه من أول استعمال

خلطة للتخلص من المسامات الواسعة بالوجه من أول استعمال

خلطة للتخلص من المسامات الواسعة بالوجه فهي الحل الوحيد والجزري وهي أيضاً ممتازة لكل المسامات الواسعة والحفر التي تظهر علي الوجه، فمشكلة المسامات الواسعة والحفر من المشاكل التي يعاني منها الكثير من الأشخاص الذين عانوا من في وقتًا سابق بمشكلة حب الشباب سواء شباب أو فتيات وسيدات، سأقدم لكم من خلال موضعنا خلطة رائعة للتخلص من المسامات الواسعة بالوجه من أول استعمال وأيضا ستجعل بشرتك بيضاء وصافية كالمرآة بدون حفر أو ندبات، كما أنها تقضي نهائياً علي البقع الداكنة والبنية التي تظهر بعد علاج حب الشباب بمكونات بسيطة موجودة في معظم البيوت لن تكلفكم المال، فقد تكلف فقط القليل من الوقت والمجهود وستحصلي علي نتيجة مبهرة من أول استعمال وعن تجربة دون أن تسبب لكي أي ضرر.

خلطة للتخلص من المسامات الواسعة بالوجه

مكونات الخلطة:

  1. نصف حبة من الطماطم: فالطماطم تعتبر من أفضل المواد الطبيعية ولتي لها دور كبير جداً في تضيق مسامات البشرة إذ لها مفعول قوي علي قبض مسامات البشرة لتخلصكم من جميع الحفر التي تظهر والموجودة بالفعل في الوجه بشكل كبير.
  2. ثلاث ملاعق صغيرة من نشا الذرة: فنشا الذرة يساعدكم علي التخلص من الرواسب والجلد الميت كما يقوم بعملية سد المسامات الواسعة والتخلص من الحفر والثقب بوجهك أيضاً.
  3. ملعقة صغيرة من قشر الليمون المبشور: فهو له مفعول ممتاز في تضيق  وإغلاق المسامات الواسعة ويخلصكم من حفر الوجه وأيضاً الندب القديمة وله قدرة علي تصفية الوجه وتبيضها.

طريقة تحضير الوصفة:

قومي بتحضير إنآء مناسب وقومي ببشر نصف حبة الطماطم أو طحنها جيداً ثم ضعي عليها ملعقة صغيرة من قشر الليمون المطحون ثم ضيفي عليها ثلاث ملاعق صغيرة من نشا الذرة  قلبيهم جيداً لتحصلي علي خلطة ممتازة لقبض مسامات الوجه والتخلص من الحفر التي بالوجه.

قومي بغسل وجهك بالماء الدافئ وبعدها طبقي هذه الوصفة علي وجهك لمدة نصف ساعة وبعدها اشطفي وجهك بالماء البارد، مرري مكعب من ماء الورد المثلج أو مكعب حليب طبيعي مثلج ضعيه في منديل وقومي بتمريره علي وجهك بحركة دائريه، قرري هذه الوصفة كل يوم لتحصلي علي بشرة جميلة ونضرة وخالية من العيوب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *