وصفه طبيعية رهيبه للتخسيس هتخلصك من الكرش والارداف في ايام فقط

وصفه طبيعية رهيبه للتخسيس هتخلصك من الكرش والارداف في ايام فقط

وصفه طبيعية رهيبه للتخسيس هتخلصك من الكرش والارداف في ايام فقط  تراكم الدهون في منطقة البطن من أكثر الأمور التي تسبب الإزعاج لمن يعاني منها، وتعاني منها فئة كبيرة من السيدات بسبب الحمل والولادة وإهمال ممارسة التمارين الرياضية، وتسبب لها الإحراج أمام زوجها ولا تتمكن من ارتداء الملابس المفضلة لها، ولكنها تريدين ما يخفي عيوب جسمك ترتدي دائماً ملابس داكنة وفضفاضة، ويبحثون عن طرق للتخلص من هذه المشكلة، ونحن اليوم جئنا لكي بالحل السحري للتغلب على هذه الدهون العنيدة.

الثوم والكمون لخسارة الوزن

  • في إناء عميق نضع به كوبين من الماء، ويضاف لها 10 فصوص من الثوم المقشر وملعقة كبيرة من مسحوق المطحون، ومن ثم نضعه على النار ويترك لمدة ربع ساعة على النار ونتركه حتى يبرد، ومن ثم يوضع في الخلاط الكهربائي من أجل الحصول على مزيج متجانس مع الحرص على تناول كوب منه كل صباح على معدة فارغة وعند الاستيقاظ من النوم.
  • يتم مضغ بعض فصوص عند النهوض من النوم بأول اليوم، ومن الأفضل أن تكون عادة يومية وتمنح الجسم نتائج إيجابية فعالة والتخلص من دهون البطن نهائياً.
  • ننصح دائماً بتناول بذور الكمون لمن يرغب في خسارة الوزن، من خلال القيام غليها بالماء ويرفع من على النار ويترك حتى أن يصح دافئ، والحرص على القيام يومياً للقضاء على دهون البطن، ودهون في مناطق متفرقة بالجسم، كما أنه ينقي الجسم من السموم بطريقة فعالة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *