كريم رهييييب من الصيدلية لفرد وتنعيم الشعر من أول استعمال نتيجة خيال

كريم رهييييب من الصيدلية لفرد وتنعيم الشعر من أول استعمال نتيجة خيال

كريم رهييييب من الصيدلية لفرد وتنعيم الشعر من أول استعمال نتيجة خيال الشعر الخشن والمجعد يكون من الصعب تمشيطه وعمل التسريحات التي ترغبين بها، لذلك تبحث عن أي طريقة تساعد على فرد الشعر لكي يسهل تصفيفه ونحصل على شعر ناعم، من أبرز الطرق استخداماً كريمات متخصصة في فرد الشعر، ولكن ذلك الكريمات ينتج عنها بعض الأضرار ومنها الخالي من أي آثار جانبية، تعالي معنا لتتعرفي عليها بنفسك وتختاري من بينها ما هو مناسب لكي.

كريم من الصيدلية لفرد الشعر

اذا كنتي تعاني من جفاف وهيشان الشعر اليكي افضل الكريمات التى تعمل على حل هذه المشكلة من اول استعمال:-

  • غارنييه فروكتيس

  • إذا كنتي ترغبين في الحصول على شعر ناعم دون استخدام مجفف الشعر، فإن كريم غارنييه يساعد على فرد الشعر وسهولة تمشيطه، حيث أنه يتسم بتركيبته المتميزة التي تجعل الشعر أمل دون إضافة ملمس دهني له، ولا يترك أي آثار على خصلات الشعر أو فروة الرأس، ويعمل على سهولة تصفيف وتمشيط الشعر والقضاء على التشابك، ويقضي على الهيشان، ويتميز برائحته الاستوائية المنعشة التي تعطر خصلات الشعر لوقت أطول.

 

  • كريم سوفن اند بيوتيفول

  • من أشهر أنواع الكريمات المتخصصة في فرد الشعر، ويتوفر في محلات مستحضرات التجميل والصيدليات، ويتناسب مع الشعر المجعد وقليل التجاعيد أيضاً، ويتم استخدامه على الأقل لمدة ثلاث أشهر للحصول على أفضل النتائج.

 

  • كريم جست فور

  • بإمكانك فرد الشعر دون أن ينتج عنه أي أضرار باستخدام هذا الكريم، ويعمل على تغذية الشعر وترطيبه لاحتوائه على زبدة الشيا وزيت جوز الهند واللوز.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *