برامج تمويل بنك التنمية الاجتماعية الآن أعثر على تمويلك بالصور والخطوات

برامج تمويل بنك التنمية الاجتماعية الآن أعثر على تمويلك بالصور والخطوات

تمويل بنك التنمية الاجتماعية ،يعمل بنك التنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية على تقديم مجموعة كبيرة ومتنوعة من البرامج التمويلية الموجهة إلى شريحة كبيرة وهامة من المواطنين بالمملكة وهم المواطنين ذوي الدخل المنخفض حيث يتيح بنك التنمية الاجتماعية فرص كثيرة للحصول على أنواع مختلفة من القروض أو التمويل بأشكال كثيرة ميسرة تتناسب للأفراد والأسر أيضا لمواجهة الالتزامات المختلفة على عاقتهم، الكثير من الميزات يقدمها الآن بنك التنمية الاجتماعية لمختلف الفئات الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية يمكنك التعرف على كيفية الحصول عليها الآن تفصيليا.

يعمل بنك التنمية على توفير العديد من القروض من خلال خطوات بسيطة للغاية تقوم بها في البداية من داخل المنزل وأداة تفاعلية هامة للغاية في تحديد نوع التمويل، فقد خصص بنك التنمية من خلال موقعه الإلكتروني خاصية المساعد الذكي ومن خلال المساعد الذكي يقوم بتوجيه بعض الأسئلة والمعلومات الشخصية عن الفرد أو الأسرة التي بناء عليها يتم تحديد نوع التمويل المناسب لكل شخص بمنتهي الدقة.

خطوات الحصول على تمويل بنك التنمية الاجتماعية

خطوات بسيطه تمكنك من الحصول على قروض بنك التنمية الاجتماعية، أيضا من الممكن معرفة أنواع قروض بنك التنمية المختلفة التي يقدمها للأفراد والأسر من خلال الموقع الرسمي لبنك التنمية الذي يتيح الكثير من المعلومات الآن فور الدخول عليه، نعرض عليكم الآن خطوات الحصول على تمويل بنك التنمية الأولية من خلال خطوات مبدئية تقوم بها قبل الذهاب إلى مقر البنك مع كافة الأوراق التي قمت بتقديمها إلكترونيا.

  1. قم بالدخول على موقع بنك التنمية الاجتماعية.
  2. اعثر على التمويل المناسب لك من خلال الخطوات التالية.
  3. تظهر لك أول خانة وهي خانة المعلومات الشخصية والتي تسجل بها الجنس،العمر،الحالة الاجتماعية وعدد أفراد الأسرة.

    خطوات تمويل بنك التنمية الاجتماعية
    خطوات تمويل بنك التنمية الاجتماعية
  4. اضغط على متابعة للوصول للخطوة التالية.
  5. بناء على المعلومات السابقة يظهر لك نوع التمويل المتوقع لك وبإمكانك معرفة كافة التفاصيل عن كل نوع.

    قروض بنك التنمية الاجتماعية
    أنواع قروض بنك التنمية الاجتماعية
  6. بإمكانك اختيار نوع التمويل المناسب لك بعدها تضغط على متابعة للوصول للخطوة الأخيرة.
  7. قم بالضغط على الاختيار الأخير وهو مبلغ التمويل المتوقع.
  8. فقط قم بإدخال قطاع التوظيف وجهة الحسم بالإضافة إلى الراتب الأساسي والبدلات والالتزامات الشهرية حتى ينتج لك مبلغ التمويل المتوقع بالمدة والدفعات الشهرية.

الحصول على قرض تميز من بنك التنمية الاجتماعية الآن

أحد أنواع القروض المميزة التي يقدمها بنك التنمية الآن والتي تستهدف تمويل المشاريع التي تزيد تكلفتها الاستثمارية عن 300 ألف ريال ولا تتجاوز 8 مليون ريال ويتبع قرض تميز بعض المعايير الهامة وهي:

  • ألا يزيد عمر المتقدم للقرض عن 55 عام ولا يقل عن 25 عام
  • أن يكون المتقدم سعودي الجنسية
  • ألا يجمع المتقدم بين طلبي تمويل من البنك
  • أن يكون متفرغ تماما لعمل مشروعه
  • ألا يكون المتقدم شريكا في أي مشاريع أخرى وقت التقديم على القرض
  • ألا يكون المتقدم مالك لمنشآت أخرى خلاف المطلوب تمويلها
  • أن يكون المشروع ضمن المشاريع التي يقوم البنك بتمويلها
  • أن يسمح الوضع المالي والائتماني للمتقدم الحصول على القرض

الآن يقدم بنك التنمية الاجتماعية حزمة من منتجات التمويل الاجتماعي والموجهة إلى شريحة هامة من المواطنين وهم ذوي الدخل المنخفض حيث يتيح البنك فرصة الحصول على تمويل ميسر يمكنهم من مواجهة بعض الالتزامات الناشئة عن احتياجاتهم الأساسية سواء للفرد أو الأسرة، ومن خلال الخطوات السابقة يمكنكم معرفة القرض الملائم لحاجاتك الشخصية مع تطبيق الشروط السابق ذكرها.

يقدم الآن بنك التنمية الاجتماعية عدة انواع مختلفة من التمويل لتتناسب مع كافة الاحتياجات منها تمويل الأسرة والذي يستهدف الأسر محدودة الدخل من أجل توفير حياه كريمة لها، أيضا هناك تمويل الزواج للأفراد المقبلين على الزواج وتشجيعا للشباب على الزواج بشرط أن يكون دخل الشاب أقل من 12500 ريال سعودي شهريا، وهناك تمويل الترميم والذي يستهدف الأشخاص الذين بحاجة إلى إعادة ترميم منازلهم أو بنائها مرة أخرى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *