مفاجأة لمرضى السكري كوب سحري من هذا المشروب يخفض سكّر الدم بالجسم

مفاجأة لمرضى السكري كوب سحري من هذا المشروب يخفض سكّر الدم بالجسم

يوجد الكثير من الأعشاب الطبيعية التي أثبتت فعاليتها بجدارة في تقليل نسبة السكر بالدم لدى الكثير من الأشخاص التي تعاني من مرض السكري وبالأخص من النوع الثاني، بالإضافة لتناول الأدوية لتحفيز امتصاص الجلوكوز للخلايا، ولكن يجب استشارة الطبيب قبل أن نبدأ باستخدام الأعشاب الطبيعية لأنها تتفاعل مع أدوية السكر ومن الممكن أن تسبب بعض المضاعفات، ونحن اليوم سوف نعرض عليكم أهم المشروبات الفعالة في خفض السكر بالدم.

مشروبات فعالة لخفض نسبة السكر بالدم

الصبار

قد تم استخدامه منذ ألاف السنين لما يحمله من خواص علاجية فعالة، حيث أن عصير الصبار تساهم في خفض مستوى السكر بالدم، لدى مصابين داء السكري من النوع الثاني، وللاستفادة منه نقوم باستخدام عصارة نبات الصبار لعلاج مرض السكر.

ماء البامية

يتم غسل بعض حبات البامية على أن تكون متوسطة الحجم، ونقوم بقطع أطراف البامية وتقطع من المنتصف وتوضع بإناء به ماء، وتنقع به حبات البامية لمدة لا تقل عن ثمان ساعات، وبإمكانك المحافظة على الماء لمدة لا تقل عن يوم كامل وبالصباح نقوم بتصفية ماء البامية، وتسكب الماء بكوب ويتم تناولها وبإمكانك إضافة الملح والفلفل على حسب الرغبة.
الزنجبيل: من أهم الأعشاب الطبيعية التي استخدمت بالطب البديل للتخلص من مشاكل الجهاز الهضمي وأثبتت أن الزنجبيل يعمل على خفض مستويات السكر بالدم دون الحاجة لتقليل معدل الإنسولين لمن يعاني من مرض السكري من النوع الثاني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *