أقوى وصفة هندية تطويل الشعر إيقاف تساقطه من أول مرة و طرق ملئ الفراغات

أقوى وصفة هندية تطويل الشعر إيقاف تساقطه من أول مرة و طرق ملئ الفراغات

وصفات من البيت لشعر طويل وجذاب يعد الشعر من أكثر سمات الجمال بالنسبة للمرأة لذلك فهي دائمًا تبحث عن طريقة تحافظ عليه وتمنحه القوة والقدرة على النمو، ومن أهم ما يشغل بالها كيفية الحصول على شعر أطول بصورة آمنة.

تطويل الشعر

أولًا: البيض وزيت الزيتون يحتوي زيت الزيتون على أنواع عديدة من الفيتامينات مثل فيتامين د. أ. وغيرها من الفيتامينات التي تعمل على تغذية الشعر وترطيبه كذلك البيض يمنح الشعر القوة والتغذية اللازمة بفضل احتوائه على البروتينات والفيتامينات والدهون المفيدة التي تعمل على ترطيب الشعر.

تكثيف الشعر

يتم مزج حبة بيض مع ملعقتين من زيت الزيتون صغار الحجم ثم نمزجهم جيدًا قبل وضعهم على جذور الشعر وأطرافه ويترك الخليط لمدة ثلاثين دقيقة قبل غسل الشعر بالماء والشامبو تكرر الوصفة مرتين بالأسبوع وفي خلال شهر سنلاحظ زيادة نمو الشعر وفرد بصيلاته.

تطويل الشعر بالبصل

في وعاء يتم إضافة ربع كوب من عصير البصل مع ربع كوب من زبادي ويتم مزجهم جيدًا، ثم يوزع الخليط على الشعر بالكامل من الجذور إلى أطراف الشعر يترك الخليط لمدة ستين دقيقة ومن ثم غسل الشعر بالشامبو والماء.

العناية بالشعر

في إناء يتم طحن ربع كوب من الفلفل الحار جيدًا ثم يتم مزجه جيدًا مع كوب من زيت الزيتون ويترك ما يقرب من 24 ساعة ثم يصفى ويتم وضعه في بخاخ صغيرة ومن ثم توزيعه على الشعر من جذوره وحتى الأطراف، يترك المزيج لمدة 60 دقيقة قبل غسله، وتكرر الوصفة مرة واحدة في الأسبوع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *