وصفات تبييض الجسم داخل المنزل في أسبوع واحد فقط

وصفات تبييض الجسم داخل المنزل في أسبوع واحد فقط

وصفات تبييض الجسم ،والتي تبحث عنها الكثيرات خاصة في أوقات الصيف ومع حرارة الشمس وأشعتها التي تقوم بعمل تصبغات للجلد مما يؤدي لاسمرار البشرة والجسم بشكل واضح، يلجئ الكثيرون للكريمات الخاصة بالتفتيح والتي تؤثر بشكل سلبي فيما بعد على البشرة والجسم على حد سواء، لذا من الأفضل استخدام الوصفات الطبيعية التي طالما أعتدنا عليها والتي تستخدم بشكل منزلي آمن دون أن تشكل أي نوع من أنواع الخطورة على البشرة فيما بعد.

يجب التنويه على أنه في حالة البدا باستخدام وصفات طبيعية لتبييض الجيم يجب الحرص على البشرة وعدم تعريضها لأشعة الشمس المباشرة حتي نحصل على النتيجة المطلوبة في أقصر وقت ممكن وخاصة في حالة استخدام وصفات تبييض الجسم التي تعمل على تقشير طبقات الجلد الميت يجب حماية البشرة وعدم التعرض لأشعة الشمس تماما حتي تنتهي عملية التقشير.

وصفات تبييض الجسم بطريقه طبيعيه

نقوم اليوم من خلال موقعنا بعرض العديد من الوصفات الخاصة بالتفتيح أو التبييض والتي تستخدم لكافة أجزاء الجسم سواء البشرة أو الركب والإبطين وأيضا صالحة للمناطق الحساسة دون أي تخوفات ويمكنكم أختيار الوصفة التي تناسب طبيعة بشرتكم حيث أن كل المكونات الخاصة بوصفات التفتيح متاحة داخل كل منزل بشكل طبيعي.

وصفات تبييض الجسم
وصفات تبييض الجسم في أسبوع واحد فقط

 

وصفة العسل لتبييض الجسم

وصفة العسل من أكثر الوصفات الفعالة والآمنة في تفتيح البشرة وتتكون من مكونين فقط وهما العسل والليمون حيث تحتاجين إلى:

  • ثلاث ملاعق عسل كبيره
  • ملعقات عصير ليمون

فقط إمزجي المكونات معا وضعيها على البشرة أو الأماكن الغامقة في الجسم والمراد تفتيحها لمدة ساعه واحده، بعد ذلك قومي بشطف الجسم بالماء الدافئ ثم الماء البارد وأحرصي على تكرار الوصفة مرتان أسبوعيا للحصول على نتيجة سريعه.

وصفة الكركم والحليب لتبييض الجسم

وصفة الكركم والحليب من الوصفات المفضلة لدي الكثيرون لتبييض الجسم وهي مناسبة لجميع أنواع البشرة ويفضل أن يتم استخدامها على الجسم وليس على بشرة الوجه وخاصة في منطقة الركب حيث تتكون من:

  • ملعقة كبيرة من الكركم
  • كمية من الحليب

يتم مزج الكركم مع الحليب لعمل خليط سميك ثم يوضع على الجلد والذي يجب أن يكون مغسول جيدا، يترك الخليط لمدة ربع ساعه ثم يتم غسل المنطقة بالماء الفاتر.

وصفة الليمون والنشا لتبييض الجسم

وصفة الليمون والنشا من أكثر الوصفات الفعالة في تبييض الجسم ولكن يجب تجربتها على منطقة صغيرة في حالة البشرة الحساسة وتتكون الوصفة من:

  • ملعقة كبيرة من النشا
  • ثلاث ملاعق كبار من عصير الليمون

يتم مزج النشا بعصير الليمون جيدا بعد ذلك يتم وضع الخليط على الجسم أو المكان المراد تفتيحه وتركه لمدة ساعه ثم شطفه بالماء الفاتر، يجب تكرار الوصفة مرتين أسبوعيا للحصول على نتيجة فعاله.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *