طريقه تعطير الفم غسول طبيعي وآمن بوصفات طبيعية

طريقه تعطير الفم غسول طبيعي وآمن بوصفات طبيعية

طريقه تعطير الفم غسول طبيعي وآمن بوصفات طبيعية، كثير من النساء تعاني بسبب رائحة الفم الكريهة وبالتالي تبحث عن الطرق التي تساعدها على التخلص من رائحة الفم بشكل آمن، والمحافظة على الأسنان، وبالتالي عند على الإصابة ببعض الأمراض تتسبب في ظهور بعض الروائح الكريهة وبالتالي يشعرون بالحرج، ولكن من خلال مقال اليوم سوف نتعرف على طرق التخلص من رائحة الفم الكريهة وتقديمها بشكل آمن.

 وصفة إكليل الجبل والنعناع للتخلص من لرائحة الفم

قومي بخلط ملعقتين من إكليل الجبل مع ملعقتين من النعناع ووضعها في وعاء كبير وتغطيتها لمدة ليلة كاملة، وبعد ذلك يتم استخدامها يومياً ومضمضه الأسنان والفم جيداً مرتين في اليوم ويتم حفظها في الثلاجة.

 وصفة عصير الليمون والقرفة

قومي بإحضار وعاء عميق نضع في ربع ملعقة من القرفة وملعقة من صودا الخبز وربع ملعقة من العسل وملعقة من عصير الليمون وخلط المكونات مع بعضها وضعي عليها الماء الفاتر، وتقلب المكونات ويتم استخدام هذه الوصفة مرة واحدة يومياً ويتم حفظها في الثلاجة.

 وصفة بذور الجريب فروت والقرنفل

4 قطرات من بذور الجريب فروت وكوب من الماء وبعض قطرات من زيت القرنفل وتخلط المكونات مع بعضها حتى تتجانس ويتم والمضمضة لمدة خمس دقائق بشكل يومي ويتم حفظها في الثلاجة.

 وصفة خل التفاح

قومي بإحضار بخاخ نظيف وضعي فيه ملعقة من خل التفاح وربع كوب من الماء ويتم المضمضة بهذه الوصفة مرتين في اليوم لمدة دقيقتين ويتم حفظها في الثلاجة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *